موقع المهرجان.. معلومات شاملة عن الفعّاليات

الموقع يوفر معلومات عن مراكز التسوّق المشاركة. من المصدر

يوفر موقع مهرجان دبي للتسوّق الإلكتروني معلومات متنوعة حول كافة الفعاليات والأنشطة التي تتضمنها الدورة الـ16 للحدث، والتي تختتم في 20 من الشهر الجاري. ويتيح الموقع الفرصة أمام المتسوّقين والزوار للتعرف إلى الجدول اليومي لفعاليات المهرجان وآخر المستجدات والأخبار عن الأنشطة المختلفة التي تقع في مختلف أرجاء المدينة من عروض فنية وموسيقية وترويجية وشرائية وجوائز.

وتتضمن الصفحة الرئيسة لموقع المهرجان أربع مساحات تسلط الضوء على الفعاليات الترفيهية وسحوبات المهرجان المتنوّعة وعروض التسوّق، إلى جانب أهم العروض التي تقدمها الفنادق خلال المهرجان. وتوفر كل مساحة معلومات شاملة ومستفيضة حول الفعاليات المختلفة، ما يسمح لزائري الموقع بالتعرف إلى مختلف أنواع الأنشطة بسهولة ويسر.

ويوفر الموقع أيضاً معلومات متكاملة عن مراكز التسوّق والمحال والأسواق المشاركة في المهرجان من أرقام اتصال وخرائط توضح موقع كل مركز في دبي وكيفية الوصول إليه، إٍضافة إلى معلومات عن أحدث العروض الترويجية والتخفيضات، كما يوفر الموقع قوائم يومية بالفائزين في سحوبات المهرجان الكبرى لسيارات «لكزس» و«نيسان» والذهب.

ويضم الموقع أيضاً معلومات شاملة حول عروض الفنادق وأسعار الغرف المقدمة من عدد كبير من الفنادق في دبي خلال المهرجان، كما خصص الموقع قسماً خاصاً للصور ومقاطع الفيديو التي يسجلها زوار المهرجان، التي تعبر عن الفعاليات والأنشطة المتنوعة، وتقدم لقطات معبرة عن المشاركات المختلفة. ويتيح الموقع أيضاً لزواره فرصة تحميل صورعالية الوضوح عن أنشطة الحدث، وذلك لضمان توفير معلومات شاملة تمكن الزوار والمتسوّقين من التخطيط لرحلتهم عبر فعاليات مهرجان دبي للتسوّق 2011 بشكل جيد.

طباعة