نجاح كبير لأول حفلات المهرجان

فارس كرم وشـيرين.. جمهور وغناء ودبكة

شهد الحفل الأول، ضمن برنامج الحفلات الغنائية لمهرجان دبي للتسوق ،2011 الذي أحياه الفنانان فارس كرم وشيرين عبد الوهاب، أول من أمس، في منطقة برج خليفة، مشاركة جماهيرية واسعة، إذ تفاعل الجميع مع الأغاني والموسيقى، ضمن أجواء احتفالية استمرت إلى ما بعد منتصف الليل.

فارس كرم
شيرين

الأغاني الجبلية التي بدأ بها الحفل الفنان اللبناني فارس كرم، ألهبت حماسة الجميع، ودفعتهم إلى التفاعل معها، من خلال حلقات الدبكة التي شارك فيها الجميع، كبارا وصغارا، من مختلف الجنسيات في منظر يعكس شعار مهرجان دبي للتسوق الدائم «عالم واحد.. عائلة واحدة».

وبعد أكثر من ساعة ونصف الساعة قضاها فارس كرم بين جمهوره، أطلت الفنانة شيرين عبدالوهاب بصوتها الدافئ لتطرب محبيها وعشاقها بمجموعة من أروع وأجمل أغنياتها، التي كان الجمهور يرددها معها وكأنه الكورس المرافق لها.

ويشهد مهرجان دبي للتسوق عددا من الحفلات الغنائية الأخرى في المكان ذاته، بمشاركة ألمع نجوم الغناء العربي، إذ سيقام الحفل الثاني، الذي سيحييه الفنان السعودي رابح صقر يوم الخميس 10 فبراير المقبل.

وسيحيي الفنانان وائل كفوري وأليسا حفلاً آخر يوم الجمعة 11 فبراير، ومن ثم حفلة لكل من الفنانين فضل شاكر وهيفاء وهبي يوم الجمعة 18 الشهر ذاته.

ويأتي تنظيم هذا العدد من الحفلات الغنائية، من منطلق حرص مهرجان دبي للتسوق في دورته الجديدة، على تقديم عدد من المفاجآت إلى ضيوفه، إلى جانب تنويع الفعاليات الموسيقية، خلال المهرجان لتلبية تطلعات الزوار كافة، على اختلاف جنسياتهم وأعمارهم، لترضي الأذواق الفنية كافة، إذ تضفي تلك الفعاليات قيمة حضارية على المهرجان.

طباعة