فرق راقصة وموسيقى عالمية في «مردف»

العروض تضم فرقاً من دول عدة. من المصدر

كان المتسوقون في مركز «مردف سيتي سنتر» على موعد مع مزيج عالمي من الموسيقى والرقصات والترفيه، تعرضها فرق استعراضية من أميركا الجنوبية والصين، وتأتي هذه العروض في إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق .2011

ويشارك المركز، أحدث مراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم للتسوق، في مهرجان دبي للتسوق، من خلال استضافة عروض فنية شيقة، إلى جانب حملات ترويجية وعروض ضخمة، تستمر حتى 20 فبراير المقبل، آخر أيام المهرجان.

وتعد مجموعة ماجد الفطيم، التي تدعم المهرجان كل عام، منذ انطلاقه عام ،1996 شريكاً استراتيجياً لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، والجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق.

وتتضمن الاحتفالات في مردف سيتي سنتر عروضاً لفرق استعراضية من أنحاء مختلفة من العالم، مثل أميركا الجنوبية والصين، إذ تقدم كل فرقة عروضا حية في مختلف أنحاء المركز، ما يقدم للمتسوقين جواً مميزاً من الترفيه، والأجواء المرحة التي تسعدهم خلال المهرجان.

وتقول سميحة عبداللطيف، زائرة كويتية قدمت إلى دبي للاستمتاع بتجربة التسوق الغنية والمتنوعة بالمدينة، إنها «المرة الأولى التي أزور فيها دبي، خلال مهرجان التسوق، وقد أعجبت كثيراً بها وبحسن تنظيم إدارة المهرجان التي وفرت العديد من العروض الترفيهيه، خصوصا عروض الكرنفال التي تجوب المركز».

وقال رانجيت فرناندو، مقيم من سـريلانكا «تسـهم العـروض الـترويجية، خـلال مهرجـان دبـي للتسوق، والكرنفالات المقدمة من قبل الفرق الاستعراضية الجنوبية في مردف سيتي سنتر ومراكز تسوق أخرى، بشكل كبير في اجتذاب العديد من المتسوقين، إذ توفر جوا عائليا يجتذب الكبار والصغار على حد سواء».

وأضاف «هناك الكثير من العروض الموسيقية الراقصة الممتعة والشيقة، داخل مراكز التسوق، والتي تضفي البهجة والسعادة على وجوه الزوار».

طباعة