فعاليات ترفيهية في «مدينة الغرير»

مجموعة منوعة من العروض في «الغرير». من المصدر

تشارك مدينة الغرير، مركز التسوق الرائد في منطقة الشرق الأوسط، في الدورة السادسة عشرة من مهرجان دبي للتسوق، الذي يعد الحدث السنوي الأبرز في المنطقة في مجال التسوق والترفيه، وذلك عبر تقديمها عدداً من أبرز وأقوى عروض التسوق، التي تستهدف الزوار والمقيمين في دبي.

وانطلاقاً من كونها شريكاً استراتيجياً لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، وراعياً رئيساً لمهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقته، تواصل مدينة الغرير دعمها المستمر للمبادرات كافة، التي تطلقها حكومة دبي، من أجل تعزيز موقع الإمارة وجهة سياحية وترفيهية عالمية رائدة.

وتقدم مدينة الغرير طوال أيام المهرجان التي تستمر لمدة 32 يوماً، عرض التسوق المميز «اختر طريقك الى عالم الموضة»، الذي يمنح المتسوقين الذين ينفقون مبلغ 200 درهم، حداً أدنى، في أي من المتاجر التابعة لمدينة الغرير، فرصة الاشتراك في سحب يومي، للفوز بهدايا قيمتها بالآلاف، بالإضافة إلى أربعة سحوبات أسبوعية للفوز برحلات إلى نيويورك، لندن، وميلانو.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمدينة الغرير سالم الغرير، «يسعدنا أن نكون شريكا استراتيجيا لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري وراعياً رئيساً لدورة عام 2011 من مهرجان دبي للتسوق، إذ تدرك مدينة الغرير أهمية الجهود الحثيثة التي تبذلها حكومة دبي، من أجل تعزيز قطاعي التجزئة والسياحة في دبي.

وقد أعددنا لدورة العام الجاري الكثير من الهدايا القيمة لعرضنا الخاص بالتسوق، وهذا يمنحنا فرصة لتعزيز إسهامنا في النمو الاقتصادي لإمارة دبي، إضافة إلى الإسهام في إنجاح هذا الحدث السنوي البارز.

وتقوم مدينة الغرير بإعداد تشكيلة مميزة من عروض التسوق، ومجموعة متنوعة من النشاطات السياحية والعروض الثقافية، ضمن أجواء احتفالية ستغني تجربة المقيمين والزوار مع هذا الحدث السنوي المميز. وستضفي الفعاليات وينتظر أن تضفي العروض، التي أعدتها مدينة الغرير، البهجة والمرح على أفراد العائلة كافة، عند وجودهم في هذا الحدث الترفيهي المميز.

ويمكن للمتسوقين في مدينة الغرير الاستمتاع بالتشكيلة المتميزة والواسعة، التي تضم أرقى العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية، كما يمكنهم الاستفادة من العروض المتنوعة للمأكولات والمشروبات التي تضم تشكيلة واسعة من أشهر الأسماء العالمية، وستسهم عروض التسوق الفريدة، والفعاليات الترفيهية والأجواء الاحتفالية في جعل مدينة الغرير المكان المثالي، لقضاء أمتع الأوقات، خلال دورة عام ،2011 من مهرجان دبي للتسوق.

طباعة