رقصات وأهازيج في «مدينة الغرير»

ينظم مهرجان دبي للتسوّق 2011 العديد من الفعّاليات والأنشطة المستمدة من ثقافات وحضارات متنوّعة حول العالم، وذلك ترسيخاً لشعاره «عالم واحد.. عائلة واحدة». ومن بين هذه الفعاليات أحيت فرقتان للرقص الشعبي من الهند عروضاً مميزة أول من أمس، في «مدينة الغرير»، إذ اجتمع الزوّار والمتسوّقون حول مسرح العروض للاستمتاع بالرقصات التي أداها العارضون بحرفية عالية شدت انتباه الجميع.

ورافقت العروض أنغام موسيقية أداها عازفون على آلات موسيقية شعبية. وانسجمت الرقصات مع الموسيقى لتزيد من جمالية العرض وتنشر الأجواء الاحتفالية داخل المركز.

وتخللت فترات العروض استراحات متقطعة، وما إن بدأ الجمهور بالانتشار في أرجاء المركز وردهاته حتى بدأ الإعلان للعرض الثاني، واستمرت مدة كل عرض نحو 20 دقيقة دون انقطاع.

وتوفر «مدينة الغرير» طوال أيام مهرجان دبي للتسوّق كثيراً من الأنشطة الاحتفالية التي تشارك فيها فرق من مختلف أنحاء العالم، وتبدأ هذه الأنشطة يومياً من الساعة الخامسة مساءً. كما أن المدينة توفر تجربة تسوّق غنية ترتكز على التنزيلات الجذابة على مختلف أنواع البضائع والجوائز القيمة والهدايا التي يمكن أن يربحها المتسوّقون.

طباعة