«جميرا ريزيدنس» مشي على أنغام الجاز

حفلتان يومياً لفرق عالمية في ممشى دبي. من المصدر

تستمر فعالية عالم الجاز في منطقة الممشى «جميرا بيتش ريزيدنس»، في استقطاب الكثير من محبي موسيقى الجاز والبلوز، لغاية 28 يناير الجاري، إذ يقدم عرضان يومياً لفرق من جنسيات متنوعة حول العالم الأول في الثامنة مساءً والثاني في 10 مساءً، ويمضي عشاق الجاز أمسيات موسيقية مميزة بمشاركة عدد من فناني الجاز العالميين الذين يقدمون حفلاتهم بالمجان للجميع.

ويأتي تنظيم هذه الحفلات من منطلق حرص مهرجان دبي للتسوق على تقديم كل ما هو جديد، إلى جانب تنويع الفعاليات الموسيقية التي تنظم خلال المهرجان، لتلبية تطلعات الزوار كافة على اختلاف جنسياتهم وأعمارهم، ولإرضاء الأذواق الفنية كافة، إذ تضفي تلك الفعاليات قيمة حضارية على المهرجان.

وفي السياق ذاته، قال تامر جرجس، من محبي موسيقى الجاز، إن «الحفل كان واحداً من أرقى العروض الموسيقية التي حضرها»،علماً بأنه، كعاشق لموسيقى الجاز، حضر العديد من الحفلات الموسيقية للجاز، على حد قوله، وأضاف أن اختيار الممشى لإقامة هذه العروض، كان اختياراً موفقاً من قبل الجهة المنظمة للمهرجان، حيث الطقس الرائع الذي يميز دبي في هذه الفترة من العام، وشاطئ البحر الذي جعل التجربة برمتها لا تنسى.

وقالت نورا أمين، إنها استمتعت بحضور الحفل، واعتبرته تجربة مبهجة، خصوصاً مع وجود حشد كبير من الجمهور من جميع الفئات العمرية، حيث ظل الجمهور يصفق ويرقص على أنغام الموسيقى حتى نهاية الحفل.

طباعة