«الساعة العاشرة مساءً».. كل يوم فائز جديد

سحوبات يومية على جوائز مجزية. من المصدر

انطلقت سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى لهذا العام، التي تعد عنصراً مهماً ضمن ثلاثية ركائز المهرجان، وهي التسوق والربح والترفيه، حيث حملت دقات العاشرة مساءً يوم الخميس الماضي، بالتزامن مع أول أيام الدورة السادسة عشرة لمهرجان دبي للتسوق،2011 على مسرح السحب الكبير في القرية العالمية، البشرى والسعادة لجاثا ناند من الهند بسيارة لكزس من فئةLX 570 و100 ألف درهم ضمن سحوبات لكزس الكبرى، وفاز أيضاً كل من فيجايا كومار ويحمل الجنسية الهندية، وانابولى ابيدس فلبيني، بالجائزة نفسها خلال سحوبات اليومين الماضيين من لكزس.

كما فائز انتوني ويحمل الجنسية الهندية، وفيجانا كومار بجوائز سحوبان نيسان الكبرى، وهي سيارة دفع رباعي، وفاز كل من عمر بشاري من السودان، وجيسي الما من الهند، وعبدالحميد ويحمل الجنسية البنغالية، بنصف كيلوغرام من الذهب من خلال سحوبات الذهب اليومية، وسط ساعة كاملة من التشويق تم الإعلان خلالها عن الفائزين.

من العروض الترفيهية الي ترافق السحوبات.    من المصدر 

ويتم نقل سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، وهي «سحوبات لكزس الكبرى» و«سحوبات نيسان الكبرى»، و«سحوبات الذهب»، التي تعد الأضخم من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، يومياً بشكل مباشر على قناة سما دبي، ضمن برنامج خاص يبث في تمام العاشرة مساءً. ويتم السحب وسط جو من الإثارة والمتعة والتشويق على مسرح السحب الكبير في القرية العالمية، كما يتضمن الحفل عدداً من اللوحات الاستعراضية، تتخللها فقرات الإعلان عن الفائزين.

في السياق ذاته، بدأ السحب الأول للمهرجان وسط حضور جماهيري كبير، ووسط مشاركة واسعة من قبل الزوار والمقيمين، حيث امتلأت صناديق السحوبات بأعداد كبيرة من الكوبونات مع حلم يراود الجمهور بالفوز، وبات الموعد من العاشرة وحتى الحادية عشرة ليلا يحمل معه بشارة الفوز بسيارات لكزس أو نيسان أو الذهب.

فيما أعرب الفائزون عن سعادتهم البالغة وامتنانهم لمهرجان دبي للتسوق الذي عدّوه مصدراً للفرحة.

إلى ذلك، يحظى زوار ومتسوقو مهرجان دبي للتسوق في دورته السادسة عشرة بالكثير من السحوبات والجوائز القيمة التي تتنوع بين السيارات الفاخرة والمبالغ النقدية والجوائز الذهبية وغيرها العديد. وأصبحت هذه السحوبات من أهم ما يميز مهرجان دبي للتسوق، حيث الإمكانيات الكبيرة التي يتيحها أمام المتسوقين لربح جوائز قيّمة، ليصبح التسوق خلال أيام المهرجان مقترناً بشكل وثيق مع فرص الربح المثيرة.

طباعة