شيرين وكرم يستهّلان «أنغام»المهرجان

أيشهد مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ16 عدداً من الحفلات الموسيقية المتنوعة، التي تستهدف إرضاء الأذواق الفنية كافة، وسيشهد المهرجان أسبوعياً حفلاً غنائياً يحييه عدد من نجوم الغناء العربي، على مدار أيام وليالي المهرجان.

وتبدأ تلك الحفلات التي تقام في منطقة البوليفار ـ برج خليفة، إذ ستحيي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والفنان اللبناني فارس كرم أولى حفلات المهرجان، يوم الجمعة المقبل، ليستمتع الحضور بصوت الفنانة شيرين، والاستماع إلى أحدث أغانيها، كما يقدم فارس كرم مجموعة متنوعة من أغانيه التي أحبها الجمهور، وتتوافر تذاكر الحفل التي تراوح أسعارها بين 150 و400 درهم في دبي مول، مقابل وافي غورميه أو عبر الموقع الإلكتروني.

فيما سيشهد المهرجان عدداً من الحفلات الغنائية الأخرى بمشاركة ألمع نجوم الغناء العربي، إذ سيقام الحفل الثاني والذي سيحييه الفنان السعودي رابح صقر في الـ10 من فبراير المقبل. وينضم إلى حفلات المهرجان الغنائية في البوليفار الفنانان اللبنانيان وائل كفوري وأليسا في حفل كبير في 11 من الشهر ذاته، ومن ثم حفلة لكل من الفنانين اللبنانيين فضل شاكر وهيفاء وهبي في 18 من الشهر ذاته.

ويأتي تنظيم هذا العدد من الحفلات الغنائية من منطلق حرص مهرجان دبي للتسوق في دورته الجديدة، على تقديم عدد من المفاجآت لضيوفه، إلى جانب تنويع الفعاليات الموسيقية، خلال المهرجان لتلبية تطلعات الزوار كافة على اختلاف جنسياتهم وأعمارهم، لترضي الأذواق الفنية، إذ تضفي تلك الفعاليات قيمة حضارية للمهرجان.

طباعة