جوائز وفعاليات ترفيهية.. وعروض خاصـة بالأزياء

    «دبي آوتليت مـول» يحتفي بعشاق «الموضة»

    فعاليات الموضة تميز أنشطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة «دبي آوتليت مول». من المصدر

    يمنح «دبي آوتليت مول»، الشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات ،2011 الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، زواره خلال أيام المهرجان، مجموعة من الفعاليات المميزة والعروض الترويجية المبهرة على عدد كبير من الماركات العالمية، إلى جانب مجموعة من الجوائز القيّمة التي تجعل زيارته خلال مهرجان دبي للتسوق 2011 تجربة تسوق مميزة.

    وينظم «دبي آوتليت مول» حدثين مهمين لعشاق الأزياء والموضة، بهدف تحقيق المزيد من الإثارة، وتقديم مبادرات جديدة، إلى جانب منح المتسوقين تجربة خاصة، إذ تقام للمرة الأولى مسابقة تحت عنوان «نجم الموضة»، وهي مسابقة تمنح الفرصة لواحد من المتسوقين من الإناث والذكور ممن تراوح أعمارهم بين 16 و40 عاماً، ليتوج نجم أو نجمة للموضة، بإشراف لجنة تحكيم تضم عدداً من خبراء الأزياء. وسيشارك المتسابقون ممن وصلوا إلى المرحلة النهائية في عرض أزياء يقام في 25 فبراير المقبل، لاختيار الرابح، فيما سيحصل الفائزون على عدد من الجوائز المميزة.

    كما سيتيح المركز لزواره خلال المهرجان بالتعاون مع بيت الأزياء «مانيبال» تجربة أخرى مميزة، إذ سيقوم فريق من المصممين المحترفين بتقديم نصائح للزوّار عن التسوق الصحيح، وكيفية اختيار القطع الملائمة، ما يجعل من التسوق تجربة أكثر إثارة ومتعة. ويستقبل «دبي آوتليت مول» المهرجان هذا العام بسلسلة من وسائل الترفيه مثل الألعاب البهلوانية والكرنفالات والسيرك، بمشاركة فرق استعراضية من مختلف دول العالم، بهدف إدخال البهجة إلى قلوب زوّار المهرجان، إذ سيحظى الزوار بمشاهدة عرض سلسلة مطاعم «ماكدونالد» التعليمي، بالاضافة إلى عروض الأكروبات الصينية، والعديد من الفعاليات المسلية.

    ويقدم «دبي آوتليت مول» في الفترة من20 يناير الجاري إلى 20 فبراير المقبل، فرصاً كبيرة للمتسوقين، من خلال إجراء مشتريات بقيمة 200 درهم، خلال فترة المهرجان، ما يتيح الفرصة لدخول السحب الكبير لربح سيارة نيسان ذات الدفع الرباعي يومياً، بالإضافة إلى فرصة لربح 10 سيارات نيسان توزع على 10 فائزين في نهاية المهرجان.

    وتعد سحوبات نيسان الكبرى التي توزع لهذا العام 41 سيارة، واحدة من بين العديد من السحوبات الكبرى التي تنظم خلال مهرجان دبي للتسوق تحت قائمة «سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى»، التي تأتي كإحدى ركائز الحدث الأساسية.

    ويمكن للمتسوقين المشاركة في المسابقة عن طريق ملء استمارة التسجيل، الموجودة على الموقع الإلكتروني لـ«دبي آوتليت مول»، أو من خلال مكاتب خدمة العملاء المتوافرة بمركز التسوق.

    العروض الترويجية

    ويقدم «دبي آوتليت مول» خصومات كبيرة على منتجاته من الأزياء والإكسسوارات والأثاث والأدوات المنزلية والسلع الجلدية والمجوهرات، في إطار العروض الترويجية والتنزيلات التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق هذا العام، تصل إلى 75٪ على أهم العلامات التجارية العالمية.

    إلى ذلك، يحظى الاحتفال بالدورة الجديدة للمهرجان بالعديد من الفعاليات التي تزيد على 150 فعالية شائقة، سترسم لوحة من الترفيه والبهجة، ليعود المهرجان إلى نشر الفرح في أنحاء دبي.

    طباعة