«وافي».. أجندة فعاليات حافلة

عروض أضواء دبي من أبرز فعاليات «وافي». من المصدر

يشارك مركز «وافي»، الراعي الرئيس لمهرجان دبي للتسوق ،2011 وإحدى أفضل وجهات التسوق في منطقة الشرق الأوسط، في مهرجان دبي للتسوق ،2011 راعياً رئيساً للحدث، ويحتفل بالروائع مع عروض مميزة وفعاليات ترفيهية تهدف إلى جذب المتسوقين المحليين والسياح.

ويحتفل وافي بمهرجان دبي للتسوق ،2011 من خلال مجموعة من الأنشطة المميزة والخلابة، كعروض أضواء دبي، ومعارض دولية، وعروض حية شائقة، وعروض تسوق مغرية، وتخفيضات تصل إلى 50٪ تقدمها محال التجزئة، بالإضافة إلى سحوبات يومية.

ومن أهم الفعاليات التي يوفرها «وافي» خلال المهرجان هذا العام، عروض أضواء دبي باستخدام تقنيات فريدة، وتضم رسومات وتصاميم تحت عنوان «مصر»، وستنطلق هذه العروض من نهاية شهر يناير، وتستمر طوال فترة المهرجان، مساء كل يوم من أيام الأسبوع في الساحة المركزية في «وافي»، وسيكون هناك عرضان خلال أيام الأسبوع، أما أيام عطلة نهاية الأسبوع، أيام الخميس والجمعة والسبت، فستكون هناك أربعة عروض.

وسيحظى زوار ومتسوقو «وافي» بعروض كرنفال حيوية من قبل العديد من الفنانين الموهوبين، بمن في ذلك المهرجون والموسيقيون، لخلق شعور بالبهجة وأجواء احتفالية خلال مهرجان دبي للتسوق.

ويوجد عدد من العروض الترويجية المميزة هذا العام للمتسوقين، من أهمها سحوبات كبرى على سيارات نيسان خلال مهرجان دبي للتسوق.

ويمكن الحصول على كوبون المشاركة في السحوبات عند الشراء بقيمة 200 درهم كحد أدنى في متاجر التجزئة المشاركة في «وافي»، وسيجرى السحب يومياً على سيارة نيسان دفع رباعي من بين باترول وأرمادا واكس تريل ومورانو واكس تيرا وباثفايندر وقاشقاي، كما سيتم إدخال جميع القسائم في السحب الكبير، إذ سيتم السحب على 10 سيارات نيسان لـ10 فائزين.

طباعة