نجوم عرب في «جلسات إمارات إف إم»

وقّعت شبكة أبوظبي الإذاعية ـ التابعة لشركة أبوظبي للإعلام ــ أمس، اتفاقية شراكة مع «دو» مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في الإمارات، ترعى بموجبها «دو» برنامج جلسات على إذاعة «إمارات إف إم»، الذي يستضيف نخبة من الفنانين العرب، لمدة عام. وسيحظى عُملاء «دو» بفرصة الحصول على محتوى حصري من برنامج جلسات لهواتفهم المتحرِكة، ومسابقات بنظام الرسائل النصية القصيرة، بالإضافة إلى خدمات أخرى قائمة على المحتوى الموسيقي.

وبدأت إذاعة «إمارات إف إم» أولى جلساتها الغنائية أمس، التي يتم تسجيلها في استديوهات الإذاعة. ويشارك في البرنامج نخبة من نجوم الغناء الخليجي والعربي، وتبث حلقاته كل ثلاثاء مباشرة على الهواء في تمام الساعة التاسعة مساء. وتتضمن الجلسات مفاجآت عدة من ضمنها ديوتوهات غنائية بين عدد من المطربين للمرة الأولى وبشكل حصري.

وتتضمن الجلسات الغنائية لموسم 2011 أكثر من 750 أغنية ستُشكل أرشيفاً ضخماً من المخزون الغنائي بمشاركة فرق شعبية عدة ومجموعة كبيرة من الفنانين. ومن المطربين المتوقع مشاركتهم في الجلسات محمد عبده، اصيل ابوبكر، ابوبكر سالم، عبدالله الرويشد، خالد الملا، احلام، نوال الكويتية، منى امرشا، اصالة نصري، يارا، ماجد المهندس، اريام، طلال سلامة، راشد الفارس، ابراهيم الحكمي، عبدالمجيد عبدالله، فاطمة زهرة العين، نبيل شعيل، عباس ابراهيم، عيضة المنهالي، فرقة ميامي، احمد فتحي، اسماء المنور، وغيرهم.

وقالت النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في «دو» هالة بدري، إن الشراكة تهدف إلى الإسهام في دعم الفن الراقي في منطقة الخليج والوطن العربي ككل، مضيفة أن «المحتوى الخاص بالهاتف المتحرِك أحد أبرز اهتمامات الناس في الوقـت الحاضر، ولذا لم يعد دور مزودي خدمات الاتصال مقصوراً على تزويد خدمات الصوت، وقد عملنا في (دو)، ومنذ اللحظات الأولى- على منح عُملائنا أرقى المحتويات عبر الدخول بشراكات مع مؤسسات مميزة في هذا المجال، ونحن فخورون بهذه الشراكة مع شبكة أبوظبي الإذاعية، ونتمنى لهم النجاح في الموسم الجديد من البرنامج، ونتمنى لعشاق البرنامج في الإمارات والمنطقة قضاء أوقات ممتعة».

طباعة