بالأحمر

تألق هيفاء حسين

هيفاء حسين. أرشيفية

استطاعت الفنانة هيفاء حسين، خلال إطلالتها في برنامج «أبشر» على قناة «إم بي سي» أن تقدم صورة رائعة للفنانة العربية المسؤولة، التي تدرك أن الفن قبل ان يمنح صاحبه الشهرة والأضواء وحب الجمهور، يفرض عليه التزاماً تجاه الجمهور، ورسالة تجاه المجتمع.

كانت هيفاء في حضورها على الشاشة أنيقة ومتألقة وواثقة بنفسها، مبينة أن «الفرقعة الإعلامية» السريعة التي قد تحدثها التصريحات الإعلامية النارية، ليست دليلاً على النجاح أو النجومية، ولكن النجومية هي الالتزام والمسؤولية تجاه المجتمع الذي ينتمي إليه الفنان، وتجاه جمهوره الذي يجد فيه انموذجاً ايجابياً ويشعرون بأن نجمهم بمثابة واحد منهم.

إدراك هيفاء حسين هذه الأمور حماها من الوقوع في الفخاخ، التي حملتها أسئلة مقدم البرنامج نيشان، والتي سقط فيها أغلبية النجوم الذين استضافهم في البرنامج من قبل، ليدلوا بتصريحات تحولت على الفور إلى موضوع للجدل، وكانت سبباً في انخفاض شعبية هؤلاء النجوم لدى جمهورهم. وعكست تعليقات القراء على الأخبار التي تناولت هذه التصريحات حالة من الاستياء مثل ما سبق وقالته النجمة إليسا في البرنامج نفسه عن تأييدها للإنجاب دون زواج. وهو التصريح الذي تناقلته وسائل الإعلام العربية، وأثار جدلاً واسعاً بين القراء.

الجميل أن تمسك هيفاء حسين بعدم الإدلاء بأي تصريحات مثيرة للمشكلات او العداوة، لم يقلل من حضورها على الشاشة، خصوصاً في ظل اناقة الفنانة البحرينية الهادئة، ومفاجأتها الجمهور بما تتمتع به من صوت جميل أدت به مجموعة من أغنيات الفنانة فيروز بنجاح.

طباعة