نجوم يغنون في «دبي للتسوق»

فارس كرم. من المصدر

يقدم مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ16 التي تنطلق في 20 يناير الجاري وتستمر حتى20 فبراير المقبل، مجموعة من الحفلات الغنائية التي يحيها نخبة من نجوم الغناء العربي والعالمي، تلبية لتطلعات الجمهور من مختلف الجنسيات ولإضفاء المزيد من الأجواء الإحتفالية في دبي على مدى 32 يوماً فترة تنظيم المهرجان.

تشهد منطقة البوليفار في برج خليفة معظم الحفلات الغنائية، حيث تحيي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والفنان اللبناني فارس كرم أولى حفلات المهرجان، في 28 يناير الجاري، ويحيي الحفل الثاني الفنان السعودي رابح صقر في 10 فبراير المقبل.

هيفاء وهبي.


شيرين عبد الوهاب .


فارل وليايمز.              من المصدر

وينضم إلى حفلات المهرجان الغنائية في البوليفار الفنانان اللبنانيان وائل كفوري وأليسا في حفل في 11 فبراير المقبل، ثم حفل لكل من الفنانين اللبنانيين فضل شاكر وهيفاء وهبي في 18 من الشهر ذاته.

وضمن فعاليات مهرجان الخليج للدراجات النارية، الذي ينظم بين التاسع و11 فبراير في «دبي فيستفال سيتي»، يقدم النجم العالمي فارل وليايمز حفلاً بمصاحبة فرقته الموسيقية، في 10 فبراير، فيما تطل المطربة البريطانية ايمي واينهاوس على جمهورها في حفل 11 فبراير.

وتقدم الفنانة الهندية سوندي تشوهان حفلاً يشاركها فيه المطرب (ك. ك) في 28 يناير الجاري في مدينة جميرا. ويحظى عشاق موسيقى الجاز بحفلات تحييها فرق عالمية خلال مهرجان دبي للتسوق عبر مهرجان «سكاي وردز» العالمي لموسيقى الجاز في دورته التاسعة خلال الفترة بين الثامن و18 فبراير. كما تنظم فعالية حديقة الجاز في مدينة دبي للإعلام، من الثامن من فبراير المقبل وتستمر حتى 15 الشهر ذاته. وتشارك فيها 14 فرقة عالمية من مختلف الجنسيات بمعدل حفلين يومياً.

من جهة أخرى، يُحيي عدد من الفنانين العالميين حفلات على مسرح مدينة دبي للإعلام خلال ايام 16 و17 و18 فبراير المقبل، ابتداءً من السابعة مساءً، إذ يشارك في الحفل الأول كل من ميكا باريس وأليسون موييت وجولز هولن، ويشارك في الحفلة الثانية كل من ميندي ابير وبيتر وايت وميسي غراي ولايف هاوس، فيما يشارك في الحفلة الثالثة والأخيرة كل من جيسي جي وجوشوا رادان وفرقة ترين.

ولمحبي الأغاني الإيرانية، يقدم مهرجان دبي للتسوق حفلاً غنائياً ضخماً يحييه الفنان الإيراني محمد رضا شاجاريان، في 17 فبراير المقبل في قاعة راشد في مركز دبي التجاري العالمي.

طباعة