«شاديات» ألبوم يعيد «ذكرى»

أغنية نادرة للراحلة ذكرى في الألبوم الجديد. أ.ف.ب

يصدر، نهاية الشهر الجاري، الجزء الأول من الألبوم الغنائي «مهرجان شاديات»، الذي يضم 20 أغنية لمطربين كبار في الوطن العربي، كتبها جميعاً منصور الشادي، وتقرر توزيعها على إصدارين، بينما يطرح الثاني بعد عيد الأضحى المقبل.

ويضم الألبوم، الذي تتولى توزيعه شركة روتانا، مطربين من مصر والسعودية ولبنان وتونس، وتولى كتابة كل كلماته الشاعر منصور الشادي.

ويقدم الألبوم مفاجأة تتمثل في أغنية نادرة تذاع للمرة الأولى، للمطربة التونسية الراحلة ذكرى، تحمل عنوان «أول الناس»، كانت سجلتها منتصف عام ،2003 وظلت الأغنية لدى الشاعر منصور الشادي إلى أن تمت إعادة توزيعها أخيراً لتطرح في الألبوم.

وانتهت المطربة المصرية أنغام من تسجيل أغنيتها الجديدة «ما لي خاطر»، كلمات منصور الشادي، والمقرر تصويرها بطريقة «السينما كليب»، خلال الفترة المقبلة. ويضم الألبوم أغنية للمطرب اللبناني فضل شاكر بعنوان «الراية البيضا»، وأغنية لماجد المهندس بعنوان «عيال تسعة»، ويقدم راشد الماجد أغنيتين «في الناس»، و«شي واحد».

ويقدم فنان العرب محمد عبده أربع أغنيات، بينها «يصيح الليل» و«الله جابك»، ويظهر صوت المطرب السعودي أبوبكر سالم بأغنية «لو تفهمون»، بالإضافة إلى أغنيتين للسعوديين رابح صقر وخالد عبدالرحمن، وأغنية ثنائية بين المطرب علي بن محمد والملحن ناصر الصالح من ألحان الأخير بعنوان «الصاحب اللي».

 

تويتر