بويل تنهار بعد تعرّضها للإهانة

مراهقون تحلّقوا حول بويل وأهانوها بشدّة. غيتي

فقدت المغنية الأسكتلندية سوزان بويل أعصابها وانهارت في البكاء داخل قطار، عندما تعرضت للاهانة الشديدة على يد مجموعة من المراهقين. وذكرت تقارير إخبارية بريطانية أن مجموعة من المراهقين التفوا حول بويل التي كانت تستقل القطار من أدنبرة إلى بلاكبورن. وغضبت بويل بشدة عندما التقط لها أحد المراهقين صورة في القطار وحاولت إبعاده عنها بكلمات غير لطيفة.

ويبدو أن ردّ الصبي على المغنية صاحبة الصوت المميز التي حظيت بشهرة عالمية واسعة بعد مشاركتها في برنامج لاكتشاف المواهب، أثار غضبها بشدة لدرجة أنها انهمرت في البكاء. وقالت لمجموعة المراهقين: «اخرسوا فأنا أشعر بالخجل من أجلكم كلكم». ونقلت صحيفة «صن» عن شاهدة عيان قولها إن بويل انزوت في القطار بعد الواقعة، ولكن بعض الركاب كانوا يضحكون عليها، وأضافت «لم يكن هذا بالأمر اللطيف، وبدأت بويل في البكاء بصوت مرتفع».

وحظيت بويل «49 عاماً» بشهرة عالمية مفاجئة بعد مشاركتها في برنامج «بريتنس جوت تالنت» لاكتشاف المواهب، وبيعت ملايين النسخ من ألبومها عام ،2009 كما أنها صارت نجمة يستمع الكثيرون لأغانيها عبر موقع «يوتيوب». ولكن بويل لم تتحمل دائماً هذه الشهرة المفاجئة، إذ نُقلت الى المستشفى بشكل مؤقت بسبب الإجهاد الزائد. وتقدّر ثروة بويل حالياً بنحو 10 ملايين جنيه استرليني. ولكن شقيق بويل أدلى أخيراً بتصريحات قال فيها إن شقيقته لا تستطيع الاستمتاع بأموالها ولا تحصل سوى على 300 جنيه استرليني فقط كل أسبوع، وتضطر الى استخدام وسائل المواصلات العامة. من ناحية أخرى تشير معلومات صحيفة «ديلي ميرور» إلى أن بويل ستغني لبابا الفاتيكان بنديكت السادس عشر في الـ16 من الشهر المقبل، عندما يزور البابا بريطانيا. وأكدت بويل أن دعوتها الى الغناء أمام البابا بمثابة «تحقيق لحلم حياتها».

تويتر