ملهى ليلي للكلاب في وول ستريت

يفتتح الشهر المقبل في حي المال بمدينة نيويورك الأميركية، الذي يضم أهم المصارف والمؤسسات المالية، ناد صحي وملهى ليلي للكلاب من أجل الترويح عنها.

وذكر موقع DNA info Beta manhattan local news أن النادي ستكون مساحته نحو 13 ألف قدم مربعة، وفي شارع 85 ساوث ستريت وسيضم جميع المرافق والخدمات التي توفر الراحة والاستجمام للكلاب، مثل السونا وغيرها، إضافة إلى تقديم أفخر الوجبات إليها. وقال بيتبر باليستريرري (52 سنة)، الذي يقيم في المنطقة منذ فترة طويلة وينوي افتتاح ملهى الكلاب «فتش كلوب» مع صديقته جانا لي، ولديهما ثلاثة كلاب، إن كلاب المدينة بحاجة إلى الرياضة والترفيه. وعن التسهيلات التي سيستمتع بها رواد النادي من الكلاب، قال باليستريري إنه سيكون لها إطارات للدوران عليها «تريد ميلز»، وسيعنى بها مدربون حرفيون، وأشياء أخرى كثيرة.

وأضاف أنه ستكون للكلاب مغاطس للاستحمام وألعاب للتسلية، ولن يختلف النادي كثيراً عن أندية البشر. وتبلغ تكلفة الحصول على عضوية النادي 300 دولار أميركي، إضافة إلى رسوم أخرى، ولكن ستكون هناك تخفيضات للمنتسبين إليه تقدر بـ 30٪ حتى نهاية الشهر الجاري. من جانب آخر، أبدى سكان في المنطقة قلقهم من إقامة نادٍ للكلاب فيها بسبب نباحها، ولكن صاحب النادي قال إنه أنفق 50 ألف دولار أميركي لشراء أجهزة لعزل الصوت وعدم مضايقة الجيران في الحي.

تويتر