قتلت ابنة زوجها بسبب تبوّلها على نفسها

أفاد مصدر قضائي أردني أمس، بأن محكمة الجنايات الكبرى حكمت بالسجن 10 أعوام على سيدة قتلت ابنة زوجها ذات الأربعة أعوام ضرباً، بسبب تبولها على نفسها.

وقال المصدر إن «المتهمة (24 عاماً) قامت بقتل الطفلة بسبب تبولها الدائم على نفسها». وأوضح أن «السيدة التي تزوجت من والد المغدورة قبل نحو شهرين من الواقعة تولد لديها أثناء تلك المدة الحقد والكراهية، وقررت بعد تفكير هادئ لا يشوبه أي اضطرابات، الانتقام من الطفلة». وأضاف «إمعاناً في تنفيذ مخططها الإجرامي وبكل برودة أعصاب قامت المتهمة في أحد الأيام بنزع ملابس المغدورة كاملة وحرقت المجني عليها في منطقة فرجها بواسطة قطعة من الحديد، بعد أن أصبحت جمراً». وتابع أنها «لم تكتفِ بذلك، بل عضّت المغدورة في مؤخرتها بقوة، تاركة طبعة لأسنانها».

وأوضح أنه «تنفيذاً لما عقدت العزم عليه، قامت بضرب المغدورة بعصا على أنحاء متفرقة من جسدها، وسقطت المغدورة أرضاً والدم ينزف منها. ولضمان الإجهاز عليها جرّتها إلى الحمام ووضعتها على المقعدة وقامت بالدعس عليها، حيث كانت المغدورة تصرخ بقوة». وتابع أن «المتهمة أبلغت زوجها بأن المغدورة سقطت من على الدرج»، مشيراً إلى أنه «تم إسعافها في المستشفى وأُجريت لها عملية جراحية، وتبين أنها تعاني من نزيف داخل البطن مع تمزق في الأحشاء الداخلية». ورغم محاولات إنقاذها من خلال إعطائها أربع وحدات دم ووضعها على جهاز التنفس الاصطناعي فارقت الحياة.

تويتر