«كرنفالات دبي».. فرح ملون يتجدد أسبوعياً

150 مهرجاً وعارضاً يشاركون في «كرنفالات دبي».               من المصدر

تنطلق مسيرة «كرنفالات دبي» في شارع الرقة مساء غد وتستمر يومين، لتزيد من حيوية هذا الشارع الذي يحتضن العديد من الفعاليات المتميزة التي ينظمها مهرجان دبي للتسوق 2010 بالتعاون مع مدينة الغرير، أحد الرعاة الرئيسين للمهرجان.

وتملأ «كرنفالات دبي» الشارع بالحيوية والأجواء الاحتفالية التي استقطبت الآلاف من الزوار والمتسوقين للاستمتاع بهذه الفعالية الملونة، إذ ينتشر نحو 150 مهرجاً وعارضاً على طول الشارع في مسيرة كرنفالية رائعة على أنغام الموسيقى والطبول والأهازيج، مرتدين الأزياء المليئة بالأضواء والألوان المختلفة.

وتنتشر في أنحاء الشارع الأضواء الملونة والفعاليات الترفيهية الممتعة، مثل العروض الفنية على مسرح شارع الرقة، والعازفين المنفردين الذين يعزفون أحلى المقطوعات على منصات مخصصة لهم على طول الشارع، بالإضافة الى منطقتي الألعاب الترفيهية للزوار كافة.

وكان شارع الرقة قد استضاف فعالية «كرنفالات دبي» خلال الأيام الأولى للمهرجان، وتجمع الآلاف من العائلات على جانبي الطريق مع أطفالهم متفاعلين مع العرض ورافقوه من أول شارع الرقة إلى آخره على مدى أكثر من 45 دقيقة، وانتزعت الفعالية التصفيق من المتفرجين الذين علت وجوههم الابتسامات والضحكات، كما وقف العديد منهم لالتقاط الصور التذكارية مع العارضين ذوي الأزياء الغريبة.

طباعة