القرية العالمية.. 145 ألف زائر في يوم واحد

تفتح «القرية العالمية» أبوابها طوال أيام الأسبوع وتستمر فعالياتها حتى 28 من الشهر الجاري.              من المصدر

حققت القرية العالمية في دبي، رقماً قياسياً جديداً عبر استقبالها 145 الف زائر في يوم واحد أول من أمس، حيث يعد هذا الرقم الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة متفوقاً على أكبر رقم حققته القرية العالمية في موسمها الماضي، الذي بلغ 120 الف زائر.

وكانت «القرية العالمية» قد أعلنت، أخيراً، عن تمديد موعد اختتام موسمها يوماً واحداً ليترافق مع اختتام مهرجان دبي للتسوق يوم الأحد 28 فبراير الجاري.

وشهد الإقبال الكبير على «القرية العالمية»، يوم الجمعة الماضي، استعداداً كبيراً من إدارة الوجهة، حيث تم استقبال الناس في الساعة الثالثة والنصف، اي قبل موعد افتتاح أبواب «القرية العالمية» للزوار بنصف ساعة، وذلك بعدما احتشد المئات على البوابات منذ الساعة الثانية ظهراً.

كذلك شهدت مواقف السيارات، التي تستوعب 16 الف سيارة، استيعاباً كاملاً منذ الساعة السادسة مساء، وهو الأمر الذي استدعى توفير عدد من الباصات لنقل الزوار من المواقف الى البوابات وبالعكس، حرصاً من ادارة القرية على توفير افضل سبل الراحة لزوارها، وذلك بعدما شهدت البوابات ازدحاماً شديداً من العائلات الذين قصدوا «القرية العالمية» لقضاء اوقات ممتعة.

وعلى مدى ثماني ساعات متواصلة استمرت «القرية العالمية» في استقبال زوارها، الذين قضى معظمهم ساعات عدة في القرية العالمية يتجولون بين الأجنحة المتنوعة، ويتفاعلون مع العروض الفنية العديدة التي تقام على ارض القرية العالمية، وكثيرون منهم قصدوا منطقة المطاعم لبعض الوقت، التي شهدت هي الأخرى إقبالاً كثيفاً، خصوصاً في ظل تنوع الأكلات المقدمة التي تتوافق مع مختلف الجنسيات والأذواق. كما شهدت حركة البيع والشراء داخل القرية انتعاشاً كبيراً في ظل المعروضات المتنوعة في اكثر من 30 جناحاً مختلفاً من دول العالم.

كذلك شهدت الفعاليات الترفيهية والفنية التي تم جلبها من مختلف انحاء العالم خصيصاً، إقبالاً كبيراً من الزوار الذين تفاعلوا مع العروض واشادوا بالمستوى. ويعد هذا الإقبال اللافت على «القرية العالمية» الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، ويدل على المكانة الكبيرة التي تتمتع بها «القرية العالمية» لدى زائري ومقيمي الدولة، وهو المنطلق الذي حرص من خلاله القائمون على مشروع «القرية العالمية» في عملية التحديث والتنوع الكبير الذي تشهده القرية هذا العام، كما انه تتويج لاستمرار نجاح القرية في استقطاب الملايين كل عام.

وتفتح القرية العالمية، أبوابها طوال أيام الأسبوع، وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى منتصف الليل، من السبت إلى الأربعاء، وحتى الواحدة صباحاً يومي الخميس والجمعة، فيما يخصص يوم الاثنين للعائلات.

طباعة