«موري رين والدمى المتحركة» تُمتع زوّار «العربي سنتر»

موري رين وفرقته من الدمى المتحركة المرحة خلال أحد العروض. من المصدر

يشهد «العربي سنتر»، أحد الرعاة الرئيسين لمهرجان دبي للتسوق طوال فترة المهرجان العديد من الأنشطة والخيارات الترفيهية المتنوعة، حيث يستمتع العملاء بالتوليفة الرائعة التي تجمع بين التسلية والتخفيضات المتاحة. وشكل عرض «موري رين» وفرقته من الدمى المتحركة المرحة، الذي حقق شهرة عالمية كبيرة، جزءاً من البرنامج الذي أعده المول لزواره.

أُقيم عرض «موري رين والدمى المتحركة» خلال عطلة نهاية الأسبوع وقدم للحضور أجواء احتفالية مفعمة بالمرح والسعادة رسمت البسمة والبهجة على وجوه الزوار كافة. ويضم العرض أكثر من 25 دمية متحركة لا يتعدى طول الواحدة منها متراً واحداً، وتترافق الحركات الراقصة للفرقة مع الموسيقى والأصوات من حقبة الستينات. وقد كانت تعابير الفرح بادية بوضوح على وجوه كل الأطفال والعائلات التي احتشدت في أعداد كبيرة لمشاهدة هذه العروض الرائعة.

وقال مدير التسويق لدى «العربي سنتر» ماتيوس توماس: «نحن سعداء بالإقبال الكبير الذي يشهده مركزنا في مهرجان دبي للتسوق لهذا العام، لا سيما أنها المشاركة الأولى لنا كراعٍ رئيس للحدث. وتتكامل هذه العروض المذهلة مع الحسومات والتنزيلات بهدف توفير تجربة مسلية ومفيدة لعملاء المركز وزواره على حد سواء».

ويكمن عنصر التشويق في «العربي سنتر» خلال المهرجان في عروض «تسوق واربح» الترويجية الرائعة التي تتيح لكل متسوق ينفق مبلغ 200 درهم لدى أي من المحال داخل المول فرصة دخول السحب اليومي على سيارة نيسان (دفع رباعي) وأربع سيارات نيسان في نهاية كل أسبوع. ويبلغ إجمالي عدد السيارات التي سيتم تقديمها على مدى أيام المهرجان 43 سيارة نيسان (دفع رباعي) وصالون.

ويستضيف «العربي سنتر» أيضاً الكثير من الفعاليات التي من ضمنها الرقصات الشعبية من مختلف أنحاء العالم، من تركيا والهند وصربيا واليونان، واستعراضات الرقص المضحكة، إضافة إلى عروض «روك آند رول» الأكروباتية المذهلة. كما سيشهد المول إقامة ورش عمل مفيدة للأطفال كـ«مصنع سوريس ميني للدمى» تتيح لهم قضاء أمتع الأوقات وإطلاق العنان لمخيلتهم في صناعة الدمى الخاصة بهم. ويحتضن «العربي سنتر»، الذي يمتد على مساحة 80 ألف قدم مربعة، أكثر من 200 ماركة مشهورة عالمياً تشمل الملابس، والأثاث المنزلي، والإلكترونيات، والمجوهرات، وأنواع العطور، وإكسسوارات الموضة، والدمى والألعاب. كما يضم المول هايبر ماركت «وورلد مارت» الذي يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات لتلبية الاحتياجات اليومية للمتسوقين. ومع توفيره لمراكز طبية وصحية ومراكز للعناية بالأطفال وفروع لمختلف المصارف، فإن «العربي سنتر» يعتبر وجهة عائلية متكاملة للتسوق والترفيه والتسلية، يلبي متطلبات شريحة واسعة من العرب والأوروبيين والآسيويين.

طباعة