«جاكسون» في «ديرة سيتي سنتر»

كريستوفر أدى رقصات جاكسون برفقة أربع دمى.                   من المصدر

تشهد مختلف مراكز التسوّق في دبي، طوال فترة مهرجان دبي للتسوّق، العرض الموسيقي الراقص «كريستوفر المدهش»، الذي يتضمن تقديم مجموعة من أشهر الرقصات التي أداها مايكل جاكسون. واستضاف «ديرة سيتي سنتر» أخيراً هذا العرض، الذي حظي بإعجاب الحضور، والذي أدى فيه كريستوفر، برفقة أربع دمى لمايكل جاكسون، مختلف رقصات النجم الراحل.

ويحرص كريستوفر على محاكاة جاكسون في كل شيء، في الحركات والأزياء، إذ يرتدي الملابس التي تشابه في تصاميمها وألوانها ملابس جاكسون، كالقفازات المزركشة والجوارب الملوّنة وقبعة «الفيدورا» الشهيرة والمعطف البراق. وأتاح العرض للجمهور تذكر أجمل أغاني مايكل جاكسون التي حققت شهرة واسعة خلال مسيرته الفنية الحافلة مثل «ثريلر» و«يبيت إت» و«بيلي جين» وغيرها.

وذكر كريستوفر أنه «لا ينوي التحوّل إلى مقلد لمايكل جاكسون»، لافتاً إلى أن «الدمى الأربع التي تشاركه في العرض هي تجسيد للفرقة الغنائية الشهيرة (جاكسون فايف) التي عرف مايكل جاكسون من خلالها طريقه نحو الشهرة العالمية».

وبدأ كريستوفر بالتحضير لفكرة العرض، الذي استوحاه من أجواء حفلات عيد «الهالوين»، وأداء مايكل جاكسون، منذ عام 1984 عندما كان جاكسون في أوج الشهرة، وأدى عرضه الأول عام ،1986 إذ شارك منذ ذلك الحين في نحو 2000 مهرجان وفعّالية في مختلف دول العالم.

طباعة