تكريم فنانين عرب في «حب الكويت»

ماجدة زكي. أ.ف.ب

أعلن مهرجان «كلنا فى حب الكويت» الذي يقيمه اتحاد المنتجين الخليجيين عن تكريم عدد كبير من نجوم الفن العرب، ومنهم عدد من المصريين، باعتبار مصر ضيف شرف المهرجان الذي تضم فعالياته ندوات فنية متخصصة.

وقال المستشار الإعلامي للاتحاد، أيمن الغزالي، «المهرجان يشترك في تنظيمه بيت الكويت للأعمال الوطنية، برئاسة المنتج يوسف العميرى، ويقام من 21 إلى 24 فبراير». وأفاد بأن النجوم والمنتجين والمسؤولون المصريون سيشاركون في الندوات التي تقام على هامش المهرجان .

وتضم قائمة المكرّمين من مصر: نور الشريف ونادية الجندي وعزت العلايلي وماجدة زكي ونيللي ومحمود قابيل وسوسن بدر وأحمد عز ومحمد رياض وسميرصبري وعزت أبوعوف وأحمد سعيد عبدالغني وأمل رزق ومنال سلامة وروجينا وياسر فرج والمخرج خالد يوسف والمنتجين إسماعيل كتكت وعادل حسني وعادل أديب ومحسن علم الدين.

ويتم تكريم رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي سيد حلمي ورئيس قطاع الإنتاج في التلفزيون المصري راوية بياض ورئيس اتحاد الفنانين العرب ونقيب الممثلين أشرف زكي ورئيس اتحاد النقابات الفنية ممدوح الليثي ونقيب الموسيقيين الموسيقار منير الوسيمي ورئيس قطاع العلاقات الدولية في اتحاد الإذاعة والتلفزيون راوية راشد ورئيس قطاع التسويق في مدينة الإنتاج الإعلامي حامد صلاح.

طباعة