مغنون مشهورون في «برجمان»

روب أيدول. من المصدر

يستضيف مركز برجمان عروضا لفرق عالمية لأهم فناني العالم، وفي نهاية كل أسبوع، سيتمكن الزوار من مشاهدة عروض تقليدية حيّة لبيونسيه وبريتني سبيرز وروبي ويليامز، تنظم خصيصاً لتذهل جمهورها من كل الأعمار، ويمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع بثلاثة عروض يومياً كل منها لمدة 30 دقيقة، بيونسيه من 4 وحتى 6 فبراير الجاري، وبريتني سبيرز يومياً من 11 وحتى ،13 وروبي وليامز من 18 إلى ،20 يدعمهم مؤدون موهوبون أتوا خصيصاً لإحياء هذه الحفلات، مثل ستيف تايلر التي تعتبر الوحيدة في بريطانيا التي تجيد وبدقة أداء أغنيات بيونسيه لدرجة يصعب التفريق أحيانا بينها وبين المغنية الحقيقية. وتعتبر كيمبرلي ديل، المقلّدة الأبرز للفنانة بريتني سبيرز، والتي تظهر على شاشات «إم تي في» و«بي بي سي»، وستبهر عشاق نجمة البوب بملابسها ورقصها وأدائها لأجمل أغنيات سبيرز.

وسيكون روب أيدول الذي يؤدي عروضاً للفنان روبي ويليامز لأكثر من ست سنوات، حاضرا في المهرجان، وقد أدى عروضه أمام أكثر من مليونين، في أكثر من 100 عرض تشبه عروض ويليامز الحقيقية. ويطل هذه المرة من برجمان، ليسحر جمهوره بأجمل الأغنيات. ويقدم «برجمان» تخفيضات حتى 70٪ على علامات تجارية فخمة ومتنوعة يصل عددها إلى أكثر من ،300 وتجتمع كلها تحت سقف واحد.

ويحصل المتسوقون مقابل كل 200 درهم ينفقونها خلال فترة حملة «برجمان مذهل» على قسائم تخولهم المشاركة في سحب على سيارتي «رينج روفر». ويقام السحب الأول في 14 فبراير الجاري، والثاني في الأول من مارس المقبل.

وإضافة إلى هذا، يحصل أول 20 متسوقاً ينفقون 1000 درهم أو أكثر خلال المهرجان على سبيكة ذهبية من وزن 2.5 غرام، عند إظهار الفواتير في النقاط المخصصة لذلك داخل المول، ولا ينتهي الربح هنا، بل يمكن للمتسوقين أيضاً المشاركة في صندوق الأسرار «احزر واربح»، حيث يمكنهم الفوز ب 50 ألف درهم كل أسبوع بين 8 فبراير و21 الجاري.

وتستمر حملة «مهرجان دبي للتسوق مذهل في برجمان» على طول فترة المهرجان بين 28 يناير و28 فبراير، ليتمكن المتسوقون من الاستمتاع بعروض المركز لأطول فترة ممكنة.

طباعة