مسيرة خيرية للدرّاجات النارية في دبي

700 دراجة تشارك في المسيرة. من المصدر

أعلن مهرجان الخليج للدراجات النارية، إحدى أبرز الفعاليات التي ستقام ضمن مهرجان دبي للتسوق ،2010 ويحظى برعاية رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة ونائب رئيس «الفورمولا ون»، محمد بن سليم، عن إقامة مسيرة كبيرة للدراجات النارية، تعتبر الأضخم من نوعها في الشرق الأوسط، وذلك بعد غد الجمعة. وتهدف المسيرة إلى جمع التبرعات لمصلحة مركز دبي للتوحد، وستنطلق من «دبي فيستيفال سيتي»، وتحظى بدعم عدد من أبرز نوادي الدراجات النارية في الشرق الأوسط، إضافة إلى دعم كبير من هيئة الطرق والمواصلات في دبي وشرطة دبي.

وقال المنسق العام في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إبراهيم صالح، «يحتضن مهرجان دبي للتسوق هذه الفعالية كونها ممتعة وترفيهية، ولها هدف خيري في الوقت نفسه. ومن هذا المنطلق، ندعو محبي الدراجات النارية كافة، للمشاركة في أكبر تجمع خيري للدراجات النارية في المنطقة، والذي يهدف إلى الإسهام في دعم ورعاية آلاف الأطفال المصابين بمرض التوحد، وندعو عشاق الدراجات النارية للحضور ومشاهدة المسيرة المميزة، والتي تعتبر الأكبر من نوعها في المنطقة».

وستنطلق المسيرة التي ستضم عدداً كبيراً من أحدث الدراجات النارية في العالم من «دبي فيستيفال سيتي» بمواكبة سيارات الشرطة، متجهة إلى معبر الخليج التجاري عبر شارع الخيل، ومن ثم تنتقل من خلال تقاطع الصفا عبر شارع الشيخ زايد إلى منطـقة جبل عـلي، حيـث سـتعود المسيرة إلى منطقة القرهود مرة أخرى، ومنها إلى شارع الشيخ زايد في طريق عودتها إلى «دبي فيستيفال سيتي»، حيث ستستغرق المسيرة نحو ساعتين من الزمن.

طباعة