«سوبر موتو لايف» لأول مرة في الشرق الأوسط

عروض الدرّاجات تستقطب مئات من محبي هذه الرياضة.             من المصدر

تستقبل دبي مصنّعي الدرّاجات النارية من مختلف أنحاء العالم، والذين يجتمعون معاً للمشاركة في مهرجان الخليج الثاني للدرّاجات، ابتداءً من الرابع من فبراير وحتى السادس منه. وسيتضمن المهرجان عروضاً موسيقية لفرقتي «نيكل باك» و«ستاتوس كو»، وعروضاً لدرّاجات نارية من إكسبو الخليج للدراجات وأكبر معرض مؤقت للدراجات في الشرق الأوسط الذي تعرض فيه أحدث ما توصل اليه عالم الدراجات، والدراجات المعدلة والرباعية ATV، والملابس، والأكسسوارات، ضمن عروض تسويقية خاصة لزوّار المهرجان.

وإضافة إلى مشاركتها في العروض في مهرجان دبي للتسوّق، تستضيف شركة KTM حلبة «كيه تي إم- سوبر موتو لايف»، إذ تشارك KTM في فعاليات «سوبرموتو» في جميع أنحاء العالم. وتمتلك الشركة مجموعة دراجات نارية مستوحاة من «سوبرموتو»، بما فيها التي تحقق حالياً انتصارات كاسحة على مختلف حلبات السباق الأوروبية.

وسيعرض هذا الطراز من الدراجات، إلى جانب عدد من الطرز الأخرى، في معرض مهرجان إكسبو الخليج للدراجات النارية، ضمن عروض «سوبرموتو» التي تضم الدراجات النارية المخصصة للطرقات الوعرة، والدراجات التي تم تعديلها لأغراض السباق على مسارات مدرجة محاطة على جانبيها بحواجز أمان «إطارات»، وباتت هذه الدراجات تعرف باسم «دراجات سوبر».

طباعة