الشرطة المصرية تلقي القبض على شاب اغتصب 10 أطفال في مقابر

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على شاب أفادت التحريات والتحقيقات بأنه اعتدى جنسياً على 10 أطفال فى مناطق المقابر وأبورواش وكرداسة، وتبين أنه كان يجبر الضحايا على التوجه معه إلى أماكن مهجورة بعيداً عن العمران وعيون الناس.

واعترف المتهم بتفاصيل جريمته وأحيل إلى نيابة "6 أكتوبر" بإشراف المستشار حمادة الصاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأحالت الضحايا إلى الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليهم، وسلمت البعض منهم إلى أسرهم والبعض الآخر إلى الأحداث.

بدوره تلقى اللواء أحمد عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر، بلاغاً من عامل «44 سنة»، أكد أن ابنه كان غائباً عن المنزل فى أكتوبر الماضي لمدة شهرين، وأنه أخبره بتعرضه لاعتداء جنسي من شاب فى منطقة مقابر 6 أكتوبر.

ودلت تحريات العميد جمال عبدالباري وضباط مباحث الأحداث أن المتهم «22 سنة» يتنقل بضحاياه بين مناطق المقابر فى أكتوبر وكرداسة وأبورواش، وأنه يعتدى على الأطفال بالإكراه وتحت تهديد السلاح.

وألقى رجال المباحث القبض على الضحايا العشر واستمعت إليهم النيابة، وقرر المتهم فى التحقيقات أنه يختار الأطفال بعناية ويعرف أنهم هاربون من أسرهم، وأن البعض منهم كان يذهب معه برضاه ودون إكراه، والبعض الآخر كان يطاوعه تحت تهديد السلاح.

وقالت مصادر لـ«المصرى اليوم» إنه سيتم الكشف الطبي على المتهم والضحايا لإجراء تحليل خاص بـ«الإيدز».

طباعة