راغب وآمال ماهر في «ليالي السمر»

يشهد برنامج «ليالي السمر» الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى مباراة في الغناء ما بين المطربين اللبناني راغب علامة والمصرية آمال ماهر. وتتضمن حلقة يوم بعد غد الخميس أسراراً وآراء يكشف عنها النجمان للمرة الأولى لمقدمة البرنامج، الفنانة ميس حمدان. ويروي الفنان اللبناني أسباب اختيار الأمم المتحدة له داعماً لحملة الحفاظ علي البيئة في العالم العربي، وخطة تحركاته في الفترة المقبلة، ويتناول جائزة بلاتنيوم 2009 التي تمنح للألبوم الأكثر مبيعاً ، والذي حصل عليها عن ألبومه «يغيب».

ويتحدث راغب علامة عن اختياره ليكون الوجه الإعلاني لإحدى شركات السيارات للعام ،2010 ويكشف عن رأيه فيما قاله النجم العالمي عمر الشريف من أن الظهور كوجه إعلاني يعني أن شهرة الفنان أصبحت ثابتة. ويتضمن حديث راغب علامة ملامح الديو الجديد الذي يجمعه بالمطربة إليسا، ومفهومه للعالمية وكيف يصل الفنان العربي إليها. ويكشف عن أسباب رفضه لأي مشروع سينمائي يعرض عليه، ويتحدث عن أسرار تغييره لمظهره وقصة شعره مع كل عمل جديد.

وتتطرق آمال ماهر إلى الأمومة في حياتها وماذا غيرت فيها، وتأثير الأمومة المبكرة على مشوارها، وتتحدث عن رؤيتها للمستقبل، وعلاقتها بالمعجبين وكيف تتواصل معهم.
طباعة