30 فناناً في الموسم الثاني من «ليالي السمر»

ميس حمدان تتوسط الوسمي ومي كساب. من المصدر

يعود البرنامج الغنائي الفني الحواري «ليالي السمر» في موسمه الثاني على قناة أبوظبي الأولى، اعتباراً من 21 يناير الجاري، حيث الموعد مع رحلة جديدة في عالم النجوم والطرب والحوارات التي تديرها الفنانة ميس حمدان. ويعتمد البرنامج البيئة الصحراوية في ديكوره ومكوناته، والفكرة تدور حول استضافة اثنين من نجوم الغناء في كل حلقة، يعيشون حياة البداوة في أجواء صحراوية، حيث تدير حمدان حواراً عن الصحراء ورحلات السفاري، وماذا يفعل النجوم في أسفارهم. ويتطرق الحوار إلى أعمال الضيوف، وذكرياتهم الفنية وأبرز الأغنيات التي عشقوها، أو كانت سبباً في شهرتهم، وتتخلل فقرات البرنامج الغناء لكبار الفنانين في الوطن العربي، مثل أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وغيرهما.

وقالت ميس حمدان «التجربة كانت ممتعة ومخيفة في الوقت نفسه، فموضوع التقديم كان جديداً عليّ والتعامل مع الفنانين والاهتمام بشؤونهم ليس أمرا سهلا، لكنني تخطيت خوفي منذ الحلقة الأولى، حيث كانت الأجواء تبشّر بعمل رائع، وحاولت أن أضع بصمتي الخاصة التي تميزني، بحيث تبقى التجربة عالقة في أذهان المشاهدين».

ويستضيف «ليالي السمر» في حلقاته الأسبوعية ما يزيد على 30 فناناً من نجوم الغناء من المحيط إلى الخليج، منهم كاظم الساهر، لطفي بوشناق، هشام عباس، فايز السعيد، هيفاء وهبي، الوسمي، نجوى كرم، وراغب علامة وآمال ماهر اللذان يفتتحان الحلقة الأولى من الموسم الجديد. وحاز البرنامج المركز الأول كأفضل برنامج جماهيري في استفتاء أجرته مجلة «زهرة الخليج»، وحصل على الجائزة الذهبية في مهرجان القاهرة للإعلام كأفضل برنامج منوعات، وعلى جائزة الإبداع الذهبية. والبرنامج من إخراج طوني قهوجي.

طباعة