عرض للعام الجديد في «القرية العالمية»

«القرية العالمية» تقدم عروضاً متنوعة.              أرشيفية

أطلقت القرية العالمية أمس برنامجاً احتفالياً خاصاً ببدء العام الجديد ، ويستمر حتى السبت المقبل. ويتميز البرنامج الذي أعدته القرية بالتنوع ، حيث ستشارك الأجنحة كافة في هذه الاحتفالات عبر عروض خاصة تميز كل دولة عن أخرى، كما ستضاء سماء القرية العالمية بالألعاب النارية المبهجة التي تشكل نوعاً من الاستقبال المختلف للعام الجديد.

وتتضمن احتفالات رأس السنة مسيرة احتفالية لتطوف في انحاء مختلفة من القرية وتصل في النهاية إلى مكان عروض الرجل الطائر ، وسيشارك كل الحاضرين بالعد التنازلي لبداية العام الجديد وفي الوقت نفسه العد التنازلي لانطلاقة الرجل الطائر، وما إن تدق الساعة 12 حتى ينطلق الرجل الطائر حاملاً معه لافتة متمنياً للجميع عاماً سعيداً وتضاء سماء القرية العالمية بأضخم عروض الألعاب النارية.

و ستكون هناك العديد من الفعاليات الجوالية التي سترافق الزوار في أكثر من مكان في القرية العالمية، خصوصاً الأطفال الذين سيتفاعلون بصورة أكبر مع أنغام الموسيقى العالمية، وإلى جانب ذلك تستعد الأجنحة المشاركة في القرية العالمية إلى تقديم عروضها الخاصة بنكهاتها المميزة على المسرح الأمامي لكل جناح كنوع من الاستقبال المختلف لزوار الجناح، حيث ستتنافس الأجنحة في تقديم أفضل ما لديها من عروض فنية ومهارية لجذب الزوار إليها. كذلك يمكن للجميع الاستمتاع بالألعاب الترفيهية التي تقدمها القرية العالمية التي تتضمن أكثر من 40 لعبة متنوعة تجذب الكبار والصغار وتمنحهم السعادة والبهجة. برنامج مكثف وفعاليات متنوعة أعدتها القرية العالمية لإطلاقها اليوم ليبدأ العام الجديد على أنغام الموسيقى العالمية والسماء المضاءة.

طباعة