«فلكي الصعيد»: زوال إسرائيل بعد 10 سنوات

علي: قلاقل في السعودية عام 2010 .                أ.ف.ب

توقع الباحث الفلكي المصري العالمي الدكتور سيد محمد علي، المعروف بـ«فلكي الصعيد» في تنبؤاته الفلكية لأحداث عام 2010 ،أن تشهد السعودية قلاقل من قبل من أسماهم بـ«الخوارج». وقال إن موسم الحج المقبل سيشهد اشتباكات دامية وأحداثاً مؤسفة، وأن تتغلب حكومة العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز على من أسماهم بـ«مثيري الفتن».

كما توقع فلكي الصعيد فشل الوساطة التركية بين أطراف الصراع في منطقة الشرق الأوسط، وأن يكون عام 2010 هو عام التقارب بين سورية ولبنان، وأن يكون العام المقبل بداية العد التنازلي لنهاية إسرائيل خلال 10 سنوات بداية من عام 2010 ،مشيراً إلى أن عمر إسرائيل هو 70 عاماً مضى منها 60 عاماً، وأنها ستزول خلال السنوات العشر المقبلة.

وتنبأ بأن تشهد إسرائيل كوارث ونكبات ومحاولة اغتيال لأحد ساستها الكبار، وأن تتواصل الملاحقات القضائية الدولية لقادة إسرائيل الذين تبنوا الحرب على غزة، كما تنبأ بأن تفشل كل مفاوضات السلام بين الفلسطينيين والإسرائليين وتتفجر أعمال المقاومة الفلسطينية، وأن تحقق حركة حماس نجاحات سياسية كبيرة في حال إجراء انتخابات فلسطينية.

كما توقع في طالعه الفلكي لعام 2010 نجاح البرنامج النووي الإيراني، واستمرار حالة عدم الاستقرار في العراق، ودخوله في حرب على الحدود مع إيران وتركيا، وانتصار الرئيس الصومالي شيخ شريف أحمد على معارضي حكمه في البلاد.

وتوقع أن تشهد أميركا سقوط طائرات وغرق سفن، وأن تشهد ولاياتها كوارث طبيعية غير مسبوقة، وأن تتواصل حرب طالبان أفغانستان وباكستان ضد القوات الأجنبية في أفغانستان وحكومة باكستان، وأن يحققا انتصارات كبيرة على خصومهما.

وتنبأ الفلكي المصري باستمرار حالة عدم الاستقرار في باكستان، وبأن يتعرض الرئيس الباكستاني لمحاولة اغتيال وبأن تستقر الأوضاع في السودان، ويتراجع دور فصائل المعارضة المسلحة بدارفور، وأن يشهد الجنوب السوداني اكتشافات بترولية ضخمة.

وعلى الصعيد المحلي، توقع الباحث الفلكي المصري العالمي الدكتور سيد محمد علي في تنبؤاته الفلكية لعام 2010 ،أن تشهد مصر انتصاراً كبيراً لمنتخبها القومي لكرة القدم على المستوى الإفريقي والدولي، وأن تشهد البلاد تغييرات واسعة في المناصب العليا، وتشكيل حكومة جديدة، وأن تثور مخاوف على حياة أحد القادة الكبار، وحدوث تغييرات في مشيخة الأزهر الشريف، وظهور قوانين جديدة تزيد من النزاعات بين الحكومة والمعارضة.

وتوقع علي أن يشهد عام 2010 نجاحاً محققاً للقضاة الداعين لاستقلال القضاء، والتوصل لعقار مصري لعلاج أنفلونزا الخنازير وتطوير واسع في مناهج التعليم، وأن تشهد مصر اكتشافات أثرية وبترولية، وأن تحدث نجاحات زراعية وصناعية مع ارتفاع دخل الطبقة المتوسطة والمهمشة، وأن يشهد صعيد مصر نهضة تنمية كبيرة. وتوقع الفكلي المصري أن يغيب الموت خمسة من رموز الوسط الفني، وثلاثة من كبار الكتاب المصريين.

تويتر