صابر الرباعي ضيف «ستار صغار»

يحل الفنان التونسي صابر الرباعي ضيفاً على برنامج المواهب الغنائي «ستار صغار» على قناة أبوظبي الأولى، في حلقة مساء بعد غد الخميس، ويقدم فيها ثلاث أغنيات من أجمل أغانيه، «أنا قلت أسأل» و«على نار» و«يا أغلى»، ويغنى مع الأطفال «سيدي منصور»، برفقة عازفة البيانو جولي نيكولا. ويهدي مشتركي الحلقة آلة موسيقية ولعبة يدوية ونسخة من ألبومه الأخير «واحشني جدا». والمشتركون الذين قدموا من دول عربية عدة هم: جودي عبدالحق من سورية وتغني «عالطاير»، أكرم الحمروني من تونس ويغني «برشا برشا»، رانيا حسيب من العراق وتغني «خلوني»، زينب زغلول من المغرب وتغني «أتحدى العالم»، وجان كلود أبوإلياس من لبنان ويغني «سيدي منصور»، وعلاء الدين حمزة من تونس ويغني «أتحدى العالم»، وأنمار حيدر من السودان وتغني «فين الكلام»، وعبدالعزيز صالح إمام من السعودية ويغني «عزة نفسي».

وقال الرباعي إنه شعر بسعادة لا توصف لمشاركته في البرنامج، حيث تعرف إلى مواهب الأطفال، وتمنى لهم النجاح في المستقبل، وتذكر طفولته المملوءة بالخجل والشقاوة، حيث بدأ مشواره الغنائي في سن مبكرة منذ الخامسة عشرة من عمره، وكانت والدته تدربه على الغناء، بينما يحرص والده على تعليمه العزف على آلة العود.

وأضاف الفنان التونسي أنه ثبت نجوميته مع أغنية «سيدي منصور» التي كرسته في مصاف النجوم الأوائل عربيا، وكذلك أغنية «عز الحبايب» التي احتلت المراتب الأولى في بورصة الأغاني في محطات إذاعية وتلفزيونية مختلفة، وحققت نجاحا وانتشار ا واسعين.

تويتر