«نشاط خارق» يتصدّر إيرادات السينما الأميركية

«نشاط خارق» حقق 62 مليون دولار منذ بدء عرضه. رويترز

تصدّر فيلم «نشاط خارق» إيرادات السينما في أميركا، حيث حقّق 22 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 62.5 مليون دولار. وتدور أحداث الفيلم حول انتقال زوجين إلى منزل جديد في إحدى الضواحي، ويعاني الزوجان من الارتباك المتزايد، بسبب وجود شيطاني في أثناء الليل. والفيلم من إخراج أورين بيلي، وبطولة كاتي فيذرستون وميكا سلوت وآمبر آرمسترونغ وراندي مكدويل وأشيلي بالمر وتيم بيبر. وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد «المنشار 6»، حيث حقق 14.8 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام. وتبدأ قصة الفيلم ، وهو الجزء السادس من سلسلة تحمل الاسم نفسه، بوفاة العميل الخاص سترام، وبزوغ المحقق هوفمان خليفة بلا منازع لارث جيجسو كيلر الذي ارتكب جرائم القتل، بعدما جمع سترام خيوط الأدلة التي تقوده إلى هوفمان في الجزء الخامس، وتتوالى أحداث الفيلم. والفيلم من إخراج كيفن جروترت، وبطولة توبين بيل وكوستاس مانديلور ومارك رولستون وبيتسي راسل وشوني سميث وبيتر اوتربريدج وسامانثا ليمول وشون أحمد.

ومن المركز الأول، هبط إلى الثالث فيلم الرسوم المتحركة «كائنات وحشية»، محققا 14.4 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 54 مليون دولار. وتتناول أحداث الفيلم قصة ولد صغير يدعى ماكس، يشعر دائما أن أحداً لا يفهمه، ويريد الاستمتاع بحياته طوال الوقت. وبعد أن يقوم بموقف أمام صديق والدته يعضها ويهرب. ويواصل الجري، حتى يجد قارباً يستخدمه ليصل إلى جزيرة غريبة. وهناك، يقابل كائنات وحشية، تريد التخلص منه، ولكنه يقول لهم إن لديه «قوى خاصة»، ولذا، لا يمكن لهذه المخلوقات أن تأكله وتتوالى الأحداث. والفيلم من إخراج سبايك جونز، وبطولة ماكس ركوردس وكاثرين كينر وستيف موزاكيس ومارك روفالو، وقام بأداء الأصوات باول دانو وفورست ويتكر ومايكل بيري وكريس كووبر.

ومن المركز الثاني، هبط إلى المركز الرابع فيلم «ملتزم بالقانون»، حيث حقق 12.7 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 40.3 مليون دولار. وتتناول أحداث الفيلم قصة شخص يقرر تطبيق العدالة بيديه، بعد إتمام صفقة للإفراج عن قتلة عائلته. ويحدد هدفه، وهو المدعي العام للمنطقة الذي كان وراء الصفقة. والفيلم من إخراج إف غاري غراي، وبطولة جيمي فوكس وجيرارد بوتلر وبروس مكجيل وليسلي بيب ومايكل إيربي وريجينا هول واني كورلي وفيولا دافيز ومايكل كيلي. وهبط من المركز الرابع إلى الخامس فيلم «ملاذ الأزواج»، حيث حقق 11.1 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 78.2 مليون دولار. وتتناول أحداث الفيلم قصة كوميدية، تتركز حول أربعة أزواج، ذهبوا إلى منتجع في جزيرة أستوائية لقضاء عطلة. وفي حين يعمل أحد الأزواج على إتمام حفل الزواج هناك، يفشل الآخرون في إدراك أن المشاركة في الجلسات العلاجية في المنتجع ليست اختيارية. والفيلم من إخراج بيتر بيلينجسلي وبطولة فينس فون وجاسون باتمان ومالين أكرمان وكريستين بيل وكريستين دافيز وتاشا سميث وجونا والش وكارولس بونس.
تويتر