كريستينا أغوليرا: والدي طاغية

وصفت المغنية الأميركية الشهيرة كريستينا أغوليرا (28 عاما) والدها بالطاغية، وقالت إنه كان يضربها بشكل دائم هي ووالدتها. وتحدثت أغوليرا للمرة الأولى عن تفاصيل طفولتها المعذبة في برنامج تسجيلي تلفزيوني جديد، قالت فيه إن الموسيقى كانت مخرجها الوحيد للتخلص من الجحيم الذي كانت تعيش فيه.

ونقل موقع «بريزهيلتون» الإلكتروني مقتطفات مما جاء في تسجيل أغوليرا التي قالت «مررت بأمور سيئة عديدة.. الكثير من العنف والصراعات والخلافات، ولم أشعر مطلقاً بالأمان في طفولتي». وكشفت المغنية الشقراء عن قيام والدها فاوستو الذي كان عريفاً في الجيش الأميركي بضربها هي ووالدتها وشقيقتها، وذكرت إن والدتها أخذتها هي وشقيقتها، وانتقلت إلى منزل جدتهم، بعد أن وجدت جبهة كريستينا التي كانت تبلغ آنذاك أربعة أعوام تدمي بعد ثورة غضب من والدها. وقالت أغوليرا «قلة الحيلة أسوأ شعور في العالم. نشأ حبي للموسيقى بسبب المعاناة التي عشتها في منزلي».

يذكر أن أغوليرا صارت أماً منذ نحو عام، بعد أن وضعت طفلها الأول ماكس، وربما يكون هذا السبب الذي دفعها إلى محاولة إصلاح العلاقات مع والدها، لكن من دون جدوى، حيث قالت المغنية إنها اكتشفت أنها لم تعد في حاجة إليه.

تويتر