«أصوات دبي» تصدح غداً في «مول الإمارات»

جانب من العروض السابقة.

يستمتع زوار ومتسوقو «مول الإمارات»، على مدى ثلاثة أيام، ابتداء من يوم غد الخميس، بوصلات غنائية وموسيقية رائعة تقدمها فرقة «أصوات دبي»، لتواصل مسيرتها التي انطلقت مع بداية حدث المفاجآت وحطت رحالها في «ديرة سيتي سنتر» و«برجمان» و«مدينة الغرير» و«ميركاتو» و«دبي مول». حيث سيقوم أعضاء الفرقة بتقديم ثلاث وصلات لأغنيات عالمية مشهورة وبأصوات شبان وشابات أجادوا الغناء وكشفوا عن مواهب لا تعرف الحدود، مدة كل وصلة منها 30 دقيقة، فيما سيقام العرض الأول في تمام الساعة 6:15 مساء، والثاني في الساعة 7:45 مساء، والثالث في تمام الساعة 9:30 مساء.

وسيقوم أعضاء الفرقة البالغ عددهم 14 شاباً وفتاة بتقديم وصلاتهم الغنائية سواء مجتمعين أو منفردين ليقدموا ما يزيد على 10 أغنيات متنوعة ومقطوعات موسيقية رائعة، تشتمل أغاني اجنبية وعربية وتقليد للموسيقى بواسطة الفم، وغيرها من العروض التي تجذب اهتمام الزوار أينما حلت، وتحظى بإقبال كبير من قبل مختلف الجنسيات التي تحرص على حضور هذه الفعالية المتميزة، التي تعد احدى فعاليات «مفاجآت صيف دبي» الناجحة.

وحاولت الفرقة التي ضمت سبعة شبان وسبع فتيات من جنسيات متنوعة القول إن فرقة «أصوات دبي» ما هي إلا جزء من دبي التي تميزت بخليطها الثقافي وتنوعها المعرفي، وبتحولها لأسرة واحدة يتعايش أفرادها رغم اختلاف مشاربهم وعاداتهم وتقاليدهم، ويحترم كل منهم آراء الآخرين ويقدرها.

طباعة