معركة وسائد مرحة

تقدم «غرفة مدهش العملاقة للمرح» في «عالم مدهش» مجموعة متنوعة من الألعاب والعروض التفاعلية والحماسية، من أبرزها لعبة القفز الاستعراضية للمهرجين ومعركة الوسائد التي تقام على منصة مدهش الكبيرة للقفز، والتي تمثل أيضاً المنصة الرئيسة للعرض.

ويعتبر العرض الراقص للمهرجين مميزاً، لاسيما وأنه لم يعرض إلا لمرات قليلة في المنطقة. وتأتي معركة الوسائد الودية لتشعل الطاقات وتقدم أجواءً ملؤها الإثارة والمرح، خصوصاً مع تصاعد الضحكات في «غرفة مدهش العملاقة للمرح» لدى تطاير الوسائد في مختلف أرجاء المنطقة.

ويبدأ المهرجون بحركات بطيئة تماماً، كالتي يقوم بها الشخص الذي يصحو من النوم، ومن ثم يتبادلون رمي الوسائد بشكل بطيء، وهكذا يسارعون حركاتهم شيئاً فشيئاً، حتى تصبح بسرعة جنونية وهم يقفزون في الهواء، ليتوجهوا بعدها إلى الأطفال الحضور، ويشاركونهم في المعركة المرحة.

ويتطور العرض الهزلي الذي يقدمه المهرجون إلى معركة بالوسائد، مفعمة بالمرح والود، لاسيما مع تطاير الوسائد ذات الألوان الزرقاء والصفراء في أنحاء الغرفة كافة، ما يجعل الأطفال سعداء. «غرفة مدهش العملاقة للمرح» من الأركان المجانية العديدة في «عالم مدهش»، ومن أبرز أنشطتها معركة الوسائد التي تجري مساء كل يوم، ويمكن للجميع الاشتراك بها، وقضاء أوقات مليئة بالمرح.

تويتر