رغم «الأزمة».. نجوم هوليوود يحصدون الملايين

على الرغم من أن معظم سكان العالم يتحدثون حاليا عن الأزمة المالية العالمية وتداعيتها الخطيرة، إلا أن بعض الشخصيات الشهيرة في عالم السياسة والفن تبدو بعيدة عن تلك المسألة.

نشرت مجلة «بونته» الالمانية أمس تقريرا ضم الشخصيات صاحبة أكبر دخل سنوي خلال عام 2008 المنقضي.وبلغ دخل نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز السنوي العام الماضي 2.25 مليون دولار، أي بزيادة قدرها مئات المرات عن متوسط دخل المواطن الأميركي المتوسط. ولكن هذا المبلغ ليس بكبير بالنسبة لسبيرز التي تحاول في الوقت الحالي استعادة مجدها القديم الذي اهتز بعد سلسلة من المشكلات الخاصة التي مرت بها والتي أثرت في مسيرتها الفنية.

أما الممثل بارتيك ديمبسي فبلغ دخله السنوي العام الماضي 3.5 ملايين دولار ليثبت أن بإمكان الرجل أن يتمتع بالجاذبية والغنى في الوقت نفسه. وعلى الرغم من أن عارضة الأزياء الشهيرة كارولين ميرفي تسير على ممشى عروض الأزياء منذ ما يزيد على 20 عاما، إلا أنها لاتزال محتفظة بجمالها وجاذبيتها مثل يومها الأول في عالم الأزياء، كما أن دخلها لم يتراجع، إذ بلغ العام الماضي 4.5 ملايين دولار. وحصلت الممثلة جنيفر أنيستون العام الماضي على 27 مليون دولار.

تويتر