ياسر المصري يصوّر مسلسل «العنود» - الإمارات اليوم

ياسر المصري يصوّر مسلسل «العنود»

ياسر المصري يقدم شخصية الشيخ «سهم». من المصدر

 انطلق في منطقة الأغوار جنوبي الأردن، تصوير المسلسل البدوي «العنود» الذي ينتجه «المركز العربي للإنتاج الإعلامي»، ويخرجه أحمد دعيبس عن نص الكاتب محمد البطوش، استعدادا لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وقال مدير المكتب الصحافي في المركز هشام التل إن المخرج دعيبس مخرج الجزء الأول من الدراما البدوية «رأس غليص» وعدد من الأعمال الدرامية المعروفة، استكمل اختيار فريق العمل، الذي يضم نخبة من نجوم الدراما البدوية، منهم بطل مسلسل «نمر بن عدوان» الفنان ياسر المصري، الذي يقدم شخصية الشيخ «سهم» شيخ القبيلة وكبير العشيرة، شقيق «العنود»، التي تقدم شخصيتها في دور بطولة أول الفنانة الأردنية مارغو حداد، التي تعيش قصة حب كبيرة مع الفارس الشهم «صقر»، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العمري.

وقال ياسر المصري بطل العمل والذي عرف بشخصية نمر بن عدوان لـ«الإمارات اليوم» «إن شخصية سهم ليست بعيدة عن اخلاقيات الشخصية البدوية، لكنها مختلفة بعض الشيء في الية حل الأمور». وأعرب المصري عن «سعادته بتكرار التجربة مع المركز العربي الذي يعنى بتقديم الفنان الأردني وانتشاره عربيا». مؤكدا ان «قصة العمل ستلقى إعجاب المشاهد العربي، خصوصا أنه يظهر قدرات فنية عالية في الجودة لجميع فريق العمل».

ويعدّ «العنود»، العمل الأول الذي يبدأ «المركز العربي» تصويره هذا العام، ضمن قائمة من الأعمال الدرامية، تضم المسلسلين التاريخيين «معاوية بن أبي سفيان» الجاري إنتاجه حالياً، و«بلقيس»، الذي يبدأ تصويره خلال أبريل الجاري، بالإضافة إلى المسلسل التاريخي الحديث «القارة» الذي يتناول واحدة من أبرز الثورات في التاريخ الليبي المعاصر، ضمن مشروع طموح للنهوض بالدراما الليبية تم الاتفاق عليه أخيراً بين «الليبية الفضائية» و«المركز العربي».

يذكر أن مسلسل «العنود»، يضم في بطولته إلى جانب ياسر المصري ومارغو حداد؛ عاكف نجم، نجلاء عبدالله، أحمد العمري، محمد الإبراهيمي.. وغيرهم.
طباعة