4 مسلسلات على «دبي» قبل رمضان

جابر نغموش يطل في «حظ يا نصيب».

اختارت قناة دبي الفضائية للعرض، قبل حلول شهر رمضان المقبل، أربعة أعمال درامية إماراتية وخليجية وسورية عرضا أول.

وقال مدير القناة عبداللطيف القرقاوي «أثبتت تجربة عرض الأعمال الدرامية المهمة، بعيدا عن زحام المسلسلات في شهر رمضان نجاحها الجماهيري والتسويقي، خلال متابعة معدلات المتابعة ونسب مشاهدة الأعمال».

وأفاد بأن أول الأعمال المقرر عرضها المسلسل السوري «طوق الياسمين» في عرض أول، ويطرح أفكارا ومشكلات وقضايا حياتية راهنة، ويبدأ عرضه في 14 أبريل المقبل منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وهو من تأليف زهير قنوع وإخراج علي محيي الدين علي، وبطولة باسل خياط وسلافة معمار ونضال نجم وخالد تاجا وعبدالمنعم عمايري ونادين تحسين بيك وحسن عويتي.

 الثاني هو المسلسل الخليجي «غشمشم 3» الذي يعاد عرضه في هذا الموسم، نزولا عند رغبة مشاهدين كثيرين أبدوا رغبتهم في مشاهدته مرة أخرى، في الوقت الذي بدأت فيه عمليات تصوير الجزء الرابع الذي تقوم «مؤسسة دبي للإعلام» بإنتاجه يبدأ عرضه 28 أبريل، والمسلسل من تأليف عنبر الدوسري وناصر العزاز، وإخراج محمد العوالي وبطولة النجم السعودي فهد الحيان.

 المسلسل الثالث هو الإماراتي «نص درزن» الذي يعرض لأول مرة على قناة دبي، بعد أن حقق النجاح والمتابعة خلال الموسم السابق، ويبدأ عرضه 31 مارس الجاري، عن قصة وسيناريو وحوار يوسف إبراهيم وإخراج عمار رضوان، وبطولة سميرة أحمد وفاطمة الحوسني وغانم الصالح وإبراهيم الزدجالي ومروان عبدالله صالح وشيماء سبت. 

الرابع هو المسلسل الإماراتي «حظ يا نصيب» الذي يبدأ عرضه في 28 مارس الجاري، وهو من تأليف الإماراتي جمال سالم وإخراج عارف الطويل، وبطولة جابر نغموش ورزيقة الطارش وأحمد الجسمي وأحمد الأنصاري وسلطان النيادي، وحبيب غلوم وأحمد عيسى ومحمد الجناحي وأحمد عقل ومريم سلطان ومرعي الحليان.    

طباعة