«الإمارات للتصوير» تنظم أمسيات فوتوغرافية خليجية

تقيم مسابقة الإمارات للتصوير الفوتوغرافي التي تنظمها هيئة أبوظبي للثقافة والفنون، عن مجموعة من الفعاليات والمحاضرات خلال الدورة الرابعة للمسابقة.

وتضم فعاليات الشهر الجاري اجتماع لجنة تحكيم الدورة الرابعة للمسابقة والذي يستمر حتى يوم غد، وجلسة نقدية لأعضاء لجنة التحكيم مع المشاركين وممثلي الإعلام اليوم.

كما تنظم محاضرة للجمهور والمهتمين من المصورين، يقدم فيها الفنان العالمي ستيف ماكري تجربته الشخصية في عالم التصوير الفوتوغرافي، في قاعة بينونة في المجمّع الثقافي اليوم في السابعة مساءً. وورشة العمل في التصوير الفوتوغرافي التي يقدمها المصور العالمي ستيف ماكري لخمسة أيام بدءاً من غد وحتى 8 من الشهر الجاري.

وتنظم المسابقة أمسيات فوتوغرافية خليجية، وتشمل عروض «سلايد شو» لأهم التجارب الفوتوغرافية من أعمال الفنانين في دول الخليج المشاركين في لجنة التحكيم لمسابقة الإمارات للتصوير الفوتوغرافي 2009 ، وتبدأ الأمسية الأولى غداً مع الفنان القطري حسين الجابر، والفنان الإماراتي جاسم العوضي. وضيفاً الأمسية الثانية بعد غد الفنان العماني عبدالرحمن الهنائي، والفنان الإماراتي سعيد الشامسي.

ويشمل برنامج مسابقة التصوير للشهر المقبل افتتاح معرض الفنان الفرنسي هنري كارتير بريسون في قاعة النخيل في المجمّع الثقافي، ومعرض الأعمال المتميّزة المشاركة في الدورة الرابعة المسابقة، ومعرض مسابقة مزاينة الظفرة للإبل في عيون المصورين. ومعرض لأهم الأعمال المنتجة في ورشة العمل التي يقدمها الفنان ستيف ماكري.

طباعة