فرق محلية ودولية في القرية العالمية

القرية العالمية تتوقع 5 ملايين زائر العام الجاري. أرشيفية

أعلنت القرية العالمية، العضو في تطوير دبي والوجهة العائلية للثقافة والترفيه، عن استكمال استعداداتها للاحتفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من خلال مجموعة واسعة من البرامج والفعاليات والعروض المدهشة. حيث ستتاح لزوار القرية العالمية، خلال أيام العيد المبارك، تشكيلة واسعة ومتنوعة من الفعاليات تشمل الألعاب النارية، وعروضاً خاصة لفرق شعبية، مثل فرقة العيالة الإماراتية، والفرقة العمانية، بالإضافة إلى الفرقة الكاريبية، وعرض الفلامينغو الإسباني الراقص، وعرض فرقة الميرياشي المكسيكية، كما تتضمن احتفالات القرية عروضاً متجولة لشخصيات مسلسل «شعبية الكرتون».

كما تستضيف القرية العالمية، حسب بيان صحافي، عدداً من فعاليات حدث العيد في دبي، من تنظيم مكتب مهرجان دبي للتسوق، وتقام على البوابة رقم ١ للقرية العالمية، وتشمل فعاليات تراثية تسلط الضوء على العادات التراثية والشعبية في الاحتفال بالعيد، بالإضافة الى عروض فنية راقصة على المسرح يؤديها عدد من الفرق التي تمثل مختلف بلاد العالم، كما سيتم تنظيم مسابقات متنوعة لأفراد العائلة كافة بجوائز متعددة، عدا كرنفال متجول من الفرق الفنية التي تمثل مختلف الأجنحة المشاركة في القرية العالمية، سيجول في أنحاء القرية في أجواء تفاعلية واحتفالية متميزة.

كما تشهد القرية العالمية هذا العام فعاليات وعروضاً ترفيهية متميزة، بما في ذلك مدينة الألعاب الترفيهية التي تضم 40 لعبة، كما يتواصل المرح، من خلال حضور ومشاركة نخبة من الشخصيات العالمية المحببة لدى الأطفال مثل الديناصور بارني وبوب ذا بيلدر، وذلك في جناح «أصدقاء من نادي الصغار والكبار»، بالإضافة إلى مشاركة جناح غينيس للأرقام القياسية.

ويتوقع أن تستقبل القرية العالمية التي تقع في دبي لاند على شارع الإمارات، خمسة ملايين زائر على الأقل خلال هذا الموسم، لتتجاوز بذلك الرقم القياسي الذي سجلته خلال الموسم الماضي، حيث زار القرية حينها ٤.٥ ملايين شخص، وتفتح القرية أبوابها في أيام العيد من الثالثة والنصف عصراً وحتى الثانية فجراً.

ويذكر أن القرية العالمية ومنذ انطلاقها عام ،1996 أصبحت من أهم الوجهات الإقليمية الرائدة التي تضم تنوعاً ثقافياً وحضارياً غنياً، وتشكيلة متنوعة من المطاعم والمحال التجارية من مختلف أنحاء العالم، كما تعتبر القرية الوجهة العائلية الأبرز للترفيه والمرح.

طباعة