ماجد المهندس يؤدّي العُمرة على كرسي متحرك

رداً على اتهامات عدة تم ترويجها أخيراً للمغني العراقي ماجد المهندس تنفي تعرّضه لحادث، التقطت للمغني العراقي، أخيراً، صورة جديدة له بصحبة مدير أعماله وصديقه الشاعر فائق حسن وهما يؤدّيان العمرة.

والتقط الصورة الكاتب السياسي السعودي فهد العبدالكريم في مكة المكرمة، مساء الخميس الماضي، وتعتبر الصورة الأولى للمهندس، الذي يظهر فيها على كرسي متحرك بعد الحادث الذي أصابه منتصف رمضان الماضي، على الحدود الإيطالية الفرنسية، وأدى إلى إصابته بالفك السفلي، إضافة لرضوض في أجزاء متفرقة من جسده.

والتقطت الصورة فيما كان المهندس يؤدي العمرة قبيل عودته إلى المستشفى، في برلين، لمتابعة جلسات العلاج الطبيعي التي بدأت قبل أيام عقب تعافيه من الرضوض المختلفة.

وكانت ترددت خلال الفترة الماضية، شائعات عن كون الحادث الذي تعرض له المهندس «ملفقاً» باعتبار أن التفاصيل الخاصة بالخبر كانت متضاربة ولم تظهر أي صور تؤكده، عدا صورة واحدة له مغطى بالضمادات شكك البعض في كونها قديمة.

واستهجن الناقد الفني الأردني محمود الخطيب، صديق ماجد المهندس، التشكيك في الحادث، مضيفاً أن ذلك «يبدو مستغرباً، لأن المعروف عن المهندس أنه لا يلجأ لمثل تلك الشائعات للترويج لنفسه»، ووصفه بأنه لا يحتاج الى ذلك «لأنه ناجح منذ البداية».

تويتر