«أبوظبي للسياحة والثقافة» تكرّم الفائزين في «القارئ المبدع»

كرّمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، أمس، في مسرح منارة السعديات بجزيرة السعديات، الفائزين والمشاركين في الدورة الرابعة من مسابقة «القارئ المبدع»، التي تم تنظيمها في كل أفرع مكتبات دار الكتب، بهدف نشر ثقافة القراءة، وحب الاطلاع بين طلبة المدارس وأفراد المجتمع بشكل عام في أنحاء إمارة أبوظبي. بدأ الحفل بالنشيد الوطني الإماراتي، ثم تلاوة لآيات من القرآن الكريم، وعرض أدائي مسرحي لطلاب من مدرسة تابعة لمجلس أبوظبي للتعليم.

وقال المدير التنفيذي لقطاع دار الكتب بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، عبدالله ماجد آل علي: «إنّ تنظيمنا مسابقة القارئ المبدع للعام الرابع على التوالي، يأتي انسجاماً مع مبادراتنا وأنشطتنا في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، التي تدعم القراءة، وتشجع على اقتناء الكتب وتقدر المبدع، وإيماننا بأنّ هذه الفئة العمرية تستحق منّا الكثير من الاهتمام والتقدير والدعم لمواهبها».

وقام مدير الخدمات المكتبية، جمعة الظاهري،

بتسليم الفائزين جوائزهم، وهم 30 طالباً تمكنوا من اجتياز الاختبارات التي أجريت، خلال الأشهر الماضية، لتحديد مستوى القراءة والفهم والاستيعاب. كما تم تكريم جميع المشاركين في المسابقة، الذين وصل عددهم إلى 150 طالباً، بحضور أولياء الأمور. واستهدفت هذه المسابقة طلاب الحلقة الدراسية الأولى من عمر سبع سنوات إلى 12 سنة للبنين والبنات.

تويتر