"الشارقة للكتاب" يحتفل بعودة جنود الإمارات إلى أرض الوطن

صورة

تحول معرض الشارقة الدولي للكتاب يوم أمس الأول، إلى ساحة احتفالات بمناسبة عودة جنود الوطن البواسل من أرض اليمن، ونظم المعرض مجموعة من الأنشطة الإحتفالية بهذه المناسبة.

وبث معرض الشارقة الدولي للكتاب مراسم استقبال الجنود، في مختلف شاشات العرض المنتشرة في المعرض، فيما خصصت بعض الأجنحة المشاركة مساحات خاصة لزوار المعرض تتيح لهم متابعة فعاليات الاستقبال، من جهة أخرى، قامت ادارة المعرض بهذه المناسبة بتوزيع أعلام الدولة على زوار المعرض، في وقت أطل فيه مجموعة كبيرة من الصغار وهم يرتدون الزي العسكري الخاص بالجيش الاماراتي، تيمناً بجنود دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال رئيس هيئة الشارقة للكتاب ومدير معرض الشارقة الدولي للكتاب أحمد بن ركاض العامري: "كلنا فخر بما حققه جنودنا البواسل من انجازات وانتصارات على أرض اليمن، انتصارات نعتز بها لما تحمله من دلالة على مدى عمق العلاقات الأخوية التي تربط دولة الامارات بالشقيقه اليمن".

وأضاف: "نحمد الله على عودتهم سالمين، فقد استطاعوا خلال تواجدهم على أرض اليمن أن يثبتوا للجميع، مدى قدرتنا على الصبر في ساحات الوغى، ورحم الله شهدائنا جميعاً والذين رووا بدمائهم أرض اليمن، من أجل رفعة وطننا وحمايته".

وتابع بن ركاض العامري "لطالما حرصنا في معرض الشارقة الدولي للكتاب، على مشاركة أبناء الوطن أفراحهم، وعودة جنودنا البواسل، كانت فرصة جميلة لنعبر عن حبنا وارتباطنا بهذا الوطن الجميل" .

تويتر