أشاد بمستوى العمل والأداء الإعلامي في تغطية «المرموم للهجن»

حمدان بن محمد يفاجئ «ياس» بـ «زيارة على الهواء»

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، استوديو قناة «ياس» بميدان المرموم. وفاجأ سموه المشاهدين وفريق العمل في الاستوديو بهذه الزيارة على الهواء مباشرة، لكي يحيي جهود فريق العمل، وما يقدمه منذ اليوم الأول لختام مهرجان المرموم للهجن العربية الأصيلة، وحتى اليوم قبل الأخير من المهرجان.

وأشاد سمو ولي عهد دبي، في تصريح مباشر على الهواء، أثناء الزيارة، بمستوى العمل المقدم والأداء الإعلامي الذي تقدمه قناة «ياس» منذ انطلاقها، وفي مختلف الفعاليات التي تابعها سموه. وقال إن هذا هو المستوى الذي ينشده في إعلام الإمارات، مؤكداً حرص سموه على الحضور بنفسه ليقدم هذه الإشادة وهذه التحية بعد كل ما لمسه من أداء وعمل وجهد إعلامي كبير مقدر.

قناة متخصصة

كانت قناة «ياس» لقيت مع سباق كأس دبي العالمي للخيول إشادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على ما تقدمه القناة من جهد مميز في تغطية ومتابعة الأحداث التي تغطيها بوصفها قناة متخصصة، وتأتي اليوم إشادة سمو الشيخ حمدان بن محمد بهذا الشكل الذي قدمه سموه لها، لتشكل إضافات وإضاءات في مسيرة عمل القناة وجهدها.

وأضاف أنه أشاد من قبل بجهود قناة «ياس» في تغطية ومتابعة سباقات القدرة، والآن يقدم إشادة جديدة لما قدم في تغطية ختام مهرجان المرموم للهجن العربية الأصيلة.

وفاجأت الزيارة فريق العمل في استوديو التحليل الفني لسباقات الفترة المسائية لختامي مهرجان المرموم، لكنها في الوقت نفسه كانت أفضل تقدير يمكن أن يحصل عليه فريق عمل قبل يوم واحد من ختام هذا الحدث الرياضي التراثي الكبير.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب، محمد إبراهيم المحمود، أن زيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، لاستوديوهات «ياس» على الهواء مباشرة أمام كل المشاهدين بميدان المرموم، وإشادة سموه بالأداء الإعلامي المقدم والرسالة التي تقدمها «ياس» منذ انطلاقها حتى الآن، هما «الناموس الذي فازت به أبوظبي للإعلام»، ليس في ختام المرموم، لكن في مسيرتها الإعلامية حتى الآن.

وأشار رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب إلى أن هذه الزيارة الكريمة وهذه اللفتة الرائعة من قبل سموه تجاه قناة ياس، ثم الإشادة بالجهد والعمل المقدم؛ هما وسام نضعه على صدورنا وفخر نعتز به في كل مسيرتنا الماضية والمقبلة على حد سواء.

وأضاف أن «الزيارة تضع على عاتقنا مسؤولية جديدة لكي نواصل هذا الجهد وهذا العمل، ولكي نظل عند حسن ظن سموه بنا، مؤكدين لسموه ولكل مشاهدينا أننا على عهدنا مستمرون ومواصلون الجهد الذي بدأناه منذ اليوم الأول لافتتاح القناة في 14 فبراير الماضي، مؤمنين بالرسالة الإعلامية التي تقدمها تجاه رياضات نعتز بأنها صنعت في الإمارات». وقال المحمود إن «هذه الزيارة الكريمة تركت في نفوس كل فريق العمل، سواء الموجود في ميدان المرموم ساعتها، أو فرق العمل بالقناة، بل وفي نفوس كل العاملين بأبوظبي للإعلام بوجه عام، أثراً رائعاً سيظل طويلاً، مؤكدين لسموه أن حضوره إلى الاستوديو والإشادة المباشرة أمام كل المشاهدين سيكون لهما دور كبير في إثراء عملنا، وتحفيز فرق العمل، فالكل بات الآن يعلم أن كل عمل مخلص وكل جهد مدروس هادف يلقى الثناء والإشادة من قبل قيادتنا، وهذا أكبر تقدير».

وتابع المحمود أن «(أبوظبي للإعلام) تعمل في إطار استراتيجية طويلة المدى نهدف من خلالها إلى تطوير الأداء الإعلامي، ورفع كفاءة المنتسبين لنا، مع مواكبة كل المستجدات العالمية في مجال الإعلام حتى نقدم إعلاماً يليق بدولتنا الحبيبة وبقيادتنا الرشيدة، وبهذه الرياضات التي هي في الأساس رياضات إماراتية خالصة، نعمل من أجل أن نقدمها للعالم بما يناسبها ويليق بها وبنا، وفي الوقت نفسه يحفظ لها استمرارها وبقاءها في موطنها كما بدأت أول مرة».

تويتر