«ذا بييتش».. عروض مبهجة في الهواء الطلق

استعراضات منوّعة ضمن البرنامج. من المصدر

يقدم «ذا بييتش»، وجهة التسوق في الهواء الطلق بدبي، مجموعة مميزة من العروض الترفيهية للاحتفال بالدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق، وتتضمن النشاطات عروضاً موسيقية ثنائية، ومؤدي ولاعبي أكروبات وغير ذلك.

وتتوج مجموعة النشاطات في «ذا بييتش»، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، بألعاب نارية.

كما يتزين «ذا بييتش» بعروض كوميدية مسرحية وعروض للاعبي سيرك فائقي المهارة، وسيستمتع الزوار أيضاً بمشاهدة استعراضيين وماهرين في ألعاب خفة اليد، وتماثيل حيّة، وعروض أخرى شائقة.

وستتيح متاجر «ذا بييتش» للمتسوقين فرصة المشاركة في سحب أسبوعي، وسيحظى فائز واحد كل أسبوع خلال مهرجان دبي للتسوق برحلة فاخرة لشخصين إلى وجهات بحرية راقية ومعروفة، مثل كيب تاون وفوكيت وسريلانكا وجزر المالديف.

واستقبل «ذا بييتش» أخيراً، نجمي تلفزيون الواقع الأميركيين، جوليانا وبيل رانسيك، اللذين زارا الإمارات خلال مهرجان دبي للتسوق، وتمت استضافة جوليانا في متجر المشاهير في «ذا بييتش»، للإطلاق الحصري لمجموعة أزياء جديدة، وأتاح هذا الإطلاق الحصري الفرصة للمعجبين والزوار للتفاعل مع النجمين والتقاط صور تذكارية، وحضور جلسة عرض أزياء. يذكر أن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري تنظم الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق، خلال الفترة بين الأول من يناير الجاري والأول من فبراير المقبل، تحت شعار الحملة التسويقية «رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل»، إذ تتوافر العديد من الفعاليات الشائقة وفرص التسوق والفوز بالجوائز القيّمة.

 

تويتر