13 عضواً جديداً في «اتحاد كُتّاب الإمارات»

صورة للأعضاء الجدد في «اتحاد كُتّاب الإمارات». من المصدر

وافق مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات على قرار لجنة العضوية، القاضي بمنح العضوية العاملة لسبعة من الكتاب والأدباء والمبدعين الإماراتيين، هم: شيخة راشد آل علي في مجالي المقالة والتراث، وعايدة بلال خميس مبارك الدرمكي في مجال الشعر، وفاطمة علي المعمري في مجال الشعر، ولولوة أحمد المنصوري في مجالي القصة والشعر، ومريم راشد الزعابي في مجالي القصة والرواية، وميثاء عبدالوهاب الخياط في مجال أدب الطفل، ووهيبة راشد أحمد اليهمه الشميلي في مجالي التربية والفن.

كما وافق على منح العضوية المنتسبة لستة من الكتاب العرب المقيمين في دولة الإمارات، هم: ساجدة حميد حسن الموسوي في مجال الشعر، وصالح محمد زكي محمود اللهيبي في مجال الدراسات، وعبدالعزيز بن الخضراء في المجال التربوي، وفاطمة عبدالله علي في مجال القصة، وفدوى كيلاني في مجال الشعر، وكريمة كاظم السعدي في مجالي القصة والشعر.

واعتذر عن قبول طلبات العضوية لتسعة من المتقدمين لعدم استيفائها الشروط. وهنأ رئيس مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات حبيب الصايغ الأعضاء الجدد، وتمنى لهم التوفيق في الموقع الجديد الذي انتموا إليه داخل الاتحاد، مؤكداً أن الاتحاد بيتهم الإبداعي الرحب الذي يفتح أبوابه أمامهم ليكونوا فاعلين في إغناء مسيرته ومسيرتهم معاً.

وقال الصايغ: «هذا القرار يأتي تجسيداً للسياسة الجديدة التي اتبعها الاتحاد في استقطاب المبدعين».

طباعة