عمر خيرت يُحيي ليلة موسيقية الخميس

عمر خيرت ضيف نادي الإمارات للغولف الخميس المقبل. من المصدر

يُحيي الموسيقار العربي المعروف عمر خيرت، الخميس، حفله الموسيقي ضمن فعاليات المهرجان، حيث سيحظى زوار مهرجان دبي للتسوّق بليلة مملوة بالسمفونيات والألحان، حيث يحرص الحدث على تقديم فعاليات تلبي أذواق الجميع.

ويستضيف نادي الإمارات للغولف الموسيقار عمر خيرت، الذي ينتمي لعائلة موسيقية عريقة أهدت المكتبة العربية الموسيقية كثيراً من السمفونيات والألحان الرائعة، وسيعيش الجمهور مع الموسيقى والسمفونيات المملوءة بالإحساس والثراء والتدفق من الساعة الثامنة مساءً إلى ما بعد منتصف الليل. وتتوافر التذاكر التي تتنوّع قيمتها بين 200 و500 درهم في محال «فيرجن ميغا ستور» و«مقهى حتوتة مصرية» بشارع الشيخ زايد.

جدير بالذكر، أن الموسيقار عمر خيرت حصد عشرات الجوائز وشهادات تقدير مصرية وعربية عن أعماله كأحسن موسيقى تصويرية، إضافة إلى مشاركته في العديد من الفعاليات المصرية والعالمية، وتتسم حفلاته بالنجاح الكبير والإقبال المبهر. ويضم سجل الموسيقار العديد من الموسيقى التصويرية لأعمال سينمائية وتلفزيونية حاز عنها جوائز على أرفع المستويات، مثل فيلم: «الهروب من الخانكة»، و«النوم في العسل»، و«سكوت هنصور» ليوسف شاهين، ومن المسلسلات الشهيرة التي قام بالإشراف على الموسيقى فيها مسلسل: «الجماعة» و«وجه القمر» و«ضمير أبلة حكمت» للنجمة فاتن حمامة، والعديد غيرها كان آخرها «فرقة ناجي عطالله».

 

 

طباعة