«الثقافة» تعتمد نتائج جائزة الجامعة المتميزة

الزي التراثي ضمن المسابقة الجامعية. من المصدر

اعتمدت وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أسماء الفائزين بالنسخة الأولى من جائزة الجامعة المتميزة في الفئات الثلاث من الجائزة، وهي «الجامعة المتميزة في احتفالات اليوم الوطني» للفئة الأولى، و«أفضل فيلم قصير حول مسيرة الاتحاد ونهضة الدولة» للفئة الثانية، و«أفضل زي تراثي من تصميم طالبات الجامعات والكليات الحكومية والخاصة» للفئة الثالثة. وقد فازت في الفئة الأولى جامعة خليفة في أبوظبي بالمركز الأول، وفازت كلية التقنية العليا طالبات دبي بالمركز الثاني، واحتلت كلية التقنية العليا طالبات بالفجيرة المركز الثالث.

وفي الفئة الثانية فاز بالمركز الأول عن أفضل فيلم وطني قصير حول مسيرة الاتحاد فيلم بعنوان «نور الاتحاد»، للطالب ماجد عبدالله راشد البايض، وفاز بالمركز الثاني فيلم بعنوان «بين الماضي والحاضر» للطالب محمد عبدالرازق حسين، وفاز بالمركز الثالث الطالب منصور علي عبدالله النقبي عن فيلم بعنوان «ومضات الاتحاد».

وعن الفئة الثالثة لأفضل زي تراثي من تصميم الطالبات، انقسمت الجائزة إلى فئتين، الأولى «تصميم أفضل زي أطفال من سبعة إلى 15 عاماً»، وفازت فيها بالمركز الأول الطالبة فاطمة راشد النعيمي، وبالمركز الثاني الطالبة ريم النعيمي، وكل من نوف مسعد الصيعري وشيخة سالم القايدي بالمركز الثالث. وفي الفئة الثانية عن تصميم أفضل زي فتيات 16 عاماً فما فوق، فازت بالمركز الأول الطالبة ميرة سعيد اليماحي، وبالمركز الثاني الطالبة ميرة هلال الخاطري، وبالمركز الثالث الطالبة ابتسام أحمد الشحي.

تويتر