بورصة الكتب

«الراهب الذي باع سيارته الفيراري 2» ضمن الأكثر مبيعاً

روبن شارما مؤلف «الراهب».

حلّت وجوه جديدة في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً، من أبرزها الجزء الثاني من «الراهب الذي باع سيارته الفيراري»، لروبن شارما، والرواية الجديدة للدكتور يوسف زيدان «محال»، و«الجيش والثورة.. قصة الأيام الأخيرة» للصحافي المصري مصطفى بكري، بالإضافة إلى الكتب التي تحافظ على مواقعها في قائمة الأكثر مبيعاً، ومنها «السر» لروندا بيرن، و«لا تحزن» للداعية عائض القرني، و«أحببتك أكثر مما ينبغي» لأثير عبدالله، و«المملكة من الداخل» لروبرت ليسي.

ففي فروع «بوردرز» تصدرت روايات الدكتور يوسف زيدان «عزازيل» و«النبطي» و«محال»، و«طعام.. صلاة.. حب» لإليزابيث غيلبرت، و«المملكة من الداخل» لروبرت ليسي، والجزء الثاني من «الراهب الذي باع سيارته الفيراري»، لروبن شارما، و«الرجال من المريخ والنساء من الزهرة» لجون جراي، و«شيكاغو» لعلاء الأسواني، «استمتع بحياتك» للداعية محمد العريفي، و«السر» لروندا بيرن، و«لا تحزن» للداعية عائض القرني، و«لا تغضب» للمؤلف ذاته، و«الرابح» لبابلو كويلهو، و«طوق الحمام» لرجاء عالم.

بينما في مكتبات المجرودي ضمت قائمة الأكثر مبيعاً كتب «السر» لروندا بيرن، و«للكذب رجال» لسارة العليوي، و«أبراج 2012» لماغي فرح، و«أحببتك أكثر مما ينبغي» لأثير عبدالله، و«الأكول» لأحمد أميري، و«نهاية العالم» للداعية محمد العريفي، و«كارمن والأبراج 2012»، و«محال» يوسف زيدان.

أما في مكتبة دار الحكمة في دبي فمازالت الكتب التي تتصدر القائمة «ديوان فتاة العرب» لعوشة بنت خليفة السويدي، و«وبعد» للكاتب الفرنسي غيوم ميسو وترجمة حسين عمر، و«محال» ليوسف زيدان، و«عزازيل» للكاتب ذاته، و«في قلب بن لادن الرجل والعائلة» لمصطفى الأنصاري، و«الإخوان المسلمون والسلفيون في الخليج»، و«التصوف في الخليج»، والكتابان من إعداد مركز المسبار، و«المملكة من الداخل لروبرت ليسي، و«العاطل» لناصر عراق، و«الجيش والثورة.. قصة الأيام الأخيرة» للصحافي مصطفى بكري، و«للكذب رجال» لسارة العليوي، وديوان الشاعر أحمد الكندي، و«اليهودي الحالي» لعلي المقري.

تويتر