مواقع

أنيستون الأكثر جاذبية.. وجولي تصوم مع الجوعى

أنجلينا جولي زارت العديد من مخيمات اللاجئين في العالم. رويترز

وفقاً لاستطلاع رأي قام بإجرائه موقع «مينز هيلث»، تمكنت الفنانة الأميركية جنيفر أنيستون، البالغة من العمر 42 سنة، من الحصول على لقب «أكثر النساء جاذبية على الإطلاق».

وتفوقت أنيستون على العديد من نجمات العالم، بعد أن شمل الاستطلاع أسماء لكبار الفنانات سواء الراحلات مثل مارلين مونرو، أو اللاتي مازلن على قيد الحياة مثل مادونا وغيرها.

وجاء بعد أنيستون في المركز الثاني وراكيل ويلش، وفي المركز الثالث مارلين مونرو، أما بريتني سبيرز فجاءت في المركز الرابع، وكان المركز الخامس من نصيب مادونا، والسادس أورسولا أندريس، أما السابع فقد احتلته بيتي بايج، وجاءت باميلا أندرسون في الثامن، ثم جاين فوندا، وصولاً لأنجلينا جولي في المركز العاشر.

الاختيار الذي وضع جنيفر أنيستون في مقدمة نساء العالم الأكثر جاذبية أسعدها للغاية، ودفعها للتصريح بمدى الفخر الكبير الذي شعرت به فور علمها بالنتيجة، واعترفت أنيستون بأن الممثلة الفرنسية بريجيت باردو، والناشطة النسائية جلوريا ستاينيم، تتصدران لائحة من يعجبونها شخصياً.

من جهة أخرى، وعلى سبيل التضامن مع الأطفال الجوعى حول العالم، قررت النجمة الأميركية أنجلينا جولي البدء في فترة صيام مفتوحة، وفقاً لجريدة «ديلي ميل».

وزارت جولي (سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة) العديد من مخيمات اللاجئين في العالم، كي تلمس عن قرب مدى تفاقم هذه المشكلة الخطرة بشكل بشع.

من ناحيته، قال براد بيت، شريك أنجلينا جولي في تبني ستة أطفال، إنه يشعر بالقلق عليها بسبب قرارها، لأنها نحيفة القوام، وأصر على اصطحابها لأكثر من طبيب للاطمئنان على صحتها.

يذكر أن جولي لم تكن وحدها التي اهتمت بأعمال الخير في الفترة الأخيرة، فوفقاً لـ«ديلي ميل»، زارت نجمة برامج تلفزيون الواقع كيم كاردشيان هي الأخرى جزيرة هايتي برفقة والدتها كريس جينير، للمشاركة في الأعمال الخيرية التي ترمي لمساعدة السكان، الذين عانوا أشد المعاناة من الزلزال المدمر الذى ضرب البلاد بداية العام الماضي.

تويتر